-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم تمسك بورتو ببقائه إلى نهاية الموسم

إيفرتون وويستهام يدخلان سباق ضم براهيمي

إيفرتون وويستهام يدخلان سباق ضم براهيمي
ح.م
ياسين براهيمي

يتواجد اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي لاعب نادي بورتو البرتغالي، ضمن اهتمامات الكثير من الأندية الأوروبية التي تسعى للظفر بخدماته، مستغلة عدم تجديد عقده مع ناديه البرتغالي، والذي سينتهي في صيف العام المقبل، حيث سيمكن للدولي الجزائري أن يصبح حرا من أي التزام بداية من مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ودخل فريقان إنجليزيان المنافسة للتعاقد مع براهيمي، ويتعلق بفريقي ايفرتون وويستهام اللذين سبق لهما تقديم عروض لإدارة بورتو قصد ضم براهيمي في الموسمين الأخيرين، لكن الصفقة فشلت بسبب رفض النادي البرتغالي التفريط في نجمه الأول، فضلا عن مطالبته بمبلغ يقدر بـ60 مليون يورو للتخلي عنه وهي قيمة الشرط الجزائي المدوّن في عقده، قبل أن تنقلب الأمور رأسا على عقب، بعد أن فشلت كل محاولات بورتو لتجديد عقد نجمه الجزائري.

ورغم ذلك كشفت تقارير صحفية برتغالية أن إدارة النادي الأزرق توصلت إلى اتفاق مع براهيمي يقضي بإتمامه الموسم الكروي الحالي، قصد تحقيق أهداف الفريق بالمحافظة على لقب الدوري البرتغالي، وكذا المضي إلى أبعد حد في مسابقة دوري أبطال أوروبا قصد تحقيق مكاسب مالية إضافية، وبعدها يمكنه الرحيل مجانا لأي فريق شاء.

وكانت نوادي نيوكاسل الإنجليزي، وروما ولازيو الإيطاليين من أبرز النوادي المهتمة بضم براهيمي، حيث تراقب وضعيته مع بورتو قصد الظفر بتوقيعه، خاصة أنه لن يكلفها أموالا كبيرة.

م. ع 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!