الأحد 05 أفريل 2020 م, الموافق لـ 11 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 14:03
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

سلّطت لجنة الإنضباط مساء الخميس، على رئيس نادي وفاق سطيف فهد حلفاية، عقوبة الإيقاف لِمدّة 3 أشهر.

فضلا عن ذلك، يُسدّد فهد حلفاية (الصورة المُدرجة أعلاه) غرامة مالية بِقيمة 200 ألف دينار. بِسبب خدشه لِكرامة الرّسميين، خلال مباراة ثمن نهائي كأس الجزائر، التي جمعت فريقه وفاق سطيف والزائر شباب قسنطينة، في الـ 13 من فيفري الحالي. كما أوضحته رابطة الكرة المحترفة.

وانتهت هذه المباراة بِفوز وفاق سطيف بِنتيجة (2-1)، وتأهّله إلى ربع نهائي كأس الجمهورية.

وإذا افتُرض أن ستار البطولة الوطنية يُسدل أواخر ماي المقبل، فإن لجنة الإنضباط باتت وقد أنهت موسم رئيس وفاق سطيف فهد حلفاية قبل الآوان. ذلك أن عقوبة الإيقاف تمنعه من الدخول إلى الملاعب وغرف حفظ الملابس.

وتدفع إدارة نادي وفاق سطيف أيضا غرامة مالية بِقيمة 80 ألف دينار، بِسبب استعمال أنصار الفريق للشهب النارية في مواجهة البرج، وأيضا الدخول المتأخّر للاعبي الفريق إلى أرضية الميدان عند انطلاق الشوط الثاني.

ولُعبت هذه المباراة بِسطيف مساء الإثنين الماضي، بِرسم الجولة الـ 18 من عمر البطولة الوطنية للقسم الأوّل. وانتهت بِفوز “النسر الأسود” بِثلاثية نظيفة.

واستدعت لجنة الإنضباط رئيس نادي شبيبة القبائل شريف ملال، للمثول أمام مكتبها قبيل منتصف نهار الإثنين المقبل. بعد أن دوّن الحكام تقريرا “سلبيا” عن الرجل الإداري الأوّل في نادي “الكناري”. وذلك عقب انتهاء مباراة الشبيبة والضيف نادي البارادو في البطولة الوطنية، مساء الإثنين الماضي، بِنتيجة التعادل السلبي.

في سياق آخر، قالت رابطة الكرة المحترفة، الخميس، إن مقابلات الجولة الـ 19 من عمر بطولة القسم الأوّل، والمشهد الـ 20 من عمر بطولة القسم الثاني، ستُجرى في التاريخَين المضبوطَين سلفا.

جاء ذلك بعد اجتماع المكتب الفيدرالي للفاف، وبِسبب دعوة عديد أندية القسمَين الأوّل والثاني إلى الإضراب، وعدم خوض هاتَين الجولتَين. احتجاجا على الأزمة المالية التي غرقت في وحلها هذه الفرق.

وعليه ستُلعب مقابلات البطولة القسم الأوّل مساءَي السبت والإثنين المُقبلَين، وتُجرى مواجهات بطولة القسم الثاني مساء السبت المقبل.

الرابطة الأولى المحترفة الفاف وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close