إدارة الموقع
المكياج الدخاني لمظهر شتوي عميق ودافئ

اتبعي خطوات الخبراء لنتائج احترافية

نسيبة علال
  • 509
  • 0
اتبعي خطوات الخبراء لنتائج احترافية
ح.م

المميز في المكياج الدخاني، أن السيدة لن تكون مجبرة على زيارة مراكز التجميل والبحث عن مايكابارتيست للحصول على اللوك الذي يناسب تفاصيل وجهها، يكفي فهم قواعده منذ أول تطبيق، ليتسنى لها الاحتراف تدريجيا في الحصول على المكياج الخريفي والشتوي الذي يناسبها.

يصلح المكياج السموكي لكل أنواع العيون تقريبا، مهما اختلفت أشكالها وألوانها، وخاصة للعيون البارزة لإخفاء بروزها، ويطبق هذا النوع من المكياج للسهرات والمناسبات الخاصة، كما أنه من الممكن اعتماده للإطلالة النهارية أيضا، بحيث توضع المستحضرات بدرجات أفتح وأقل بكثير.

هذه التقنية في التجميل معتمدة في العالم، وهي الموضة الأكثر شيوعا لخريف وشتاء 2020. كما أن لها أثرا جذابا على نفسية بعض النساء اللواتي تربطهن حميمية مفرطة بموسم البرد. فبالإضافة إلى شعورهن بالفخر لتطبيقه أجمل أساليب مكياج العيون، يمنحهن المكياج الدخاني دفئا خاصا وإحساسا بالثقة بالنفس ويعزز فيهن الأنوثة والجرأة.

ما هو المكياج السموكي؟!

يصنف خبراء التجميل الماكياج الدخاني، ماكياجا دراميا، بحيث تدمج فيه عدة ألوان داكنة ودافئة، رمادي، بني، بنفسجي، أسود، أخضر، وألوان أخرى. تقنية هذا النوع من الماكياج تتأسس على استعمال ظل واحد بارز حول حدود العين، وكلما ابتعدنا أكثر عن العين نقوم بتخفيف اللون حتى يبدو أنه يتدرج من الداكن حتى الأفتح. على عكس الماكياج العادي حيث يكون له حدود معينة وعادة اللون يكون غير تدريجي. الماكياج المدخن هو ماكياج غامض أكثر من أي ماكياج آخر، أضف إلى كل هذا، يعد السموكي مزيجا رائعا وقويا يمكن أن يجمع لونا ذا درجات متعددة أو أكثر من لون في آن واحد. يمكننا إبراز العين بوضع الماسكرا على الرموش أو بواسطة إضافة خط بارز من نفس لون الظل الذي اخترناه. اختيار الألوان وطريقة توزيعها يمكنها صنع مظهر رومانسي وناعم في آن واحد، والعكس تماما، حيث يمكنه أن يكون مظهرا دراميا وغامضا.

نصائح الخبراء للحصول على مظهر شتوي مميز

أول خطوة توحي بإطلالة شتوية دافئة هي وضع ظلال العيون باللون الرمادي أو البني على الزاوية الداخلية للعين، ثم إضافة اللون الأسود تدريجيا، للوصول إلى الزاوية الخارجية، ثم استخدام ظلال الأسود أو الكحلي بلطافة تحت العين حيث يتسنى من خلاله إبراز العينين بأسلوب دقيق لمنحهما إطلالة أكثر جاذبية واتساعا، يمكن استخدام القليل من اللون البني أو الأزرق القاتم أو حتى درجات من الرمادي، للوصول إلى أكثر مكياج سموكي جاذبية على الإطلاق وإضافة لمسة دفء إليه.

إذا كنت تبحثين عن إعطاء عينيك عمقا إضافيا، طبقي المكياج الدخاني باللون الأسود، وامزجي القليل من الألوان الدافئة، قد تكون بنفسجيا أو كحليا.

هذا، وينصح الخبراء برسم خط تحت العين باستعمال القلم الأسود ثم تمرير اللون البني الفاتح على الخط الرفيع الذي قمت برسمه.

في النهاية، يجب القيام بإزالة البودرة التي تم وضعها تحت العينين بالبداية، ذلك لكي يتم منع الظلال من الالتصاق تحت العينين وللمحافظة على المظهر النقي. للحصول على مظهر مثالي من الجيد وضع الماسكرا على الرموش لإعطائها كثافة وطولا، ولأن العيون بارزة جدا الآن وبفعل المكياج يجب القيام بإكمال الماكياج بالألوان الفاتحة والناعمة، مثل أحمر خدود باللون الخوخي وأحمر شفاه شفاف على الشفتين، أو وردي أو نيود.

مكياج عيون القطة آخر صيحات السموكي

 في موسم خريف وشتاء 2020، أصبح بالإمكان اعتماد مكياج عيون القطة في السهرات والمناسبات، بل وحتى في المشاوير اليومية أيضا، لكن بأسلوب مميز وخارج عن المألوف تماما، من خلال اتباع خطوات المحترفين ومدوني المكياج، وذلك بتطبيق الأيلاينر الأسود على كامل الجفن العلوي، ومن ثم استخدام ظلال عين البني على المنطقة الخارجية للعين بأسلوب عين القطة الرائج جدا في المواسم الأخيرة، المعتمد من قبل أكثر المؤثرين شهرة في العالم، يمكنك إضافة لمسة من ظلال عين الفاتح على الجفن المتحرك، لكسر الظلام أعلى العين، وللحصول على مكياج جذاب، استخدمي الرموش الاصطناعية، الرفيعة جدا، والمبعثرة، أو المتمركزة في جانبي العين حسب نوعها، وطبقي أحمر الشفاه النيود المائل إلى الوردي على شفتيك لترك انطباع مبهم وعميق لدى الناظرين. بالنسبة إل أحمر الخدود، تجنبي الألوان البارزة والفاقعة، واتجهي صوب الألوان الفاتحة والطبيعية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!