الثلاثاء 07 أفريل 2020 م, الموافق لـ 13 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 19:01
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

رهن اتحاد العاصمة مساء السبت حظوظه في بلوغ ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا، بعد خسارته بِنتيجة (1-2) أمام ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِجنوب إفريقيا، لِحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، تحت إدارة تحكيم من مصر.

وسجّل الهدف الوحيد لِاتحاد العاصمة المهاجم أيمن محيوس، في الدقيقة الـ 44. بينما اهتزّت شباك حارس المرمى محمد الأمين زيماموش حامي عرين فريق “سوسطارة”، بِهدفَين من نادي ماميلودي صنداونز، في الدقيقة الـ 36 والوقت بدل الضائع (45+1).

وأُتيحت لِمُمثّل الكرة الجزائرية في الدقائق الأخيرة فرصة معادلة النتيجة، بعد حصوله على ركلة جزاء، لكن المدافع المُخضرم محمد الربيع مفتاح تورّط في إهدارها.

وعن نفس الفوج الثالث، تعادل بيترو لواندا الأنغولي بِميدانه مع الوداد البيضاوي المغربي، بِنتيجة (2-2) مساء السبت.

وبات ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي وقد عمّق الفارق في الرّيادة، حيث يجمع 10 نقاط. ويحوز المطارد الوداد البيضاوي المغربي 4 نقاط، ويأتي خلفهما كلّ من اتحاد العاصمة وبيترو لواندا الأنغولي بِنُقطتَين لِكلا الفريقَين.

وفي الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة، يلعب اتحاد العاصمة مع المضيف الوداد البيضاوي المغربي، في الـ 24 من جانفي الحالي. ويُواجه نادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي خارج القواعد فريق بيترو لواندا الأنغولي، في اليوم الموالي.

ويظهر من خلال جدول الترتيب، أن اتحاد العاصمة تنتظره مأمورية صعبة، لِحجز مقعد في ربع نهائي المنافسة الأولى لِأندية القارة السّمراء.

اتحاد العاصمة رابطة أبطال إفريقيا ماميلودي صنداونز

مقالات ذات صلة

  • منير زغدود ينصح الجزائريين عبر الشروق:

    "لا تلقوا بأنفسكم إلى التهلكة.. وأبقوا في بيوتكم"

    وجه الدولي السابق منير زغدود نصيحة للجزائريين عبر جريدة الشروق قائلا لهم، "لا تلقوا بأنفسكم إلى التهلكة ....وأبقوا في بيوتكم"، واعتبر الحجر المنزلي واجبا وطنيا…

    • 338
    • 1
600

4 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • gmachaali

    هو مقصى من الان كبقية الفرق الجزائرية لا نملك لاعبين ولا فرق ولا مسيرين الكل يحلب ويبزنز لالن الاموال كثيرة مبزعة عيشوا يا كرعين الماعز منكم من لا يحسن حتى توقيف الكرة ويتحصل على 200 مليون شهريا …نطالب بثورة حقيقية في الرياضة كل الرياضات ومحاسبة الفاسدين وهم كثيرون معروفون وتسقيف اجور شبه اللعبين …..

  • ابو عمر

    الوداد ب 6 نقاط.
    صح النوم!!!!
    اتحاد العاصمة اقصي بنسبة كبيرة.
    صح النوم!!!! مرة أخرى.

  • la verite

    lamgharba yerbhou fina aller retour

  • بوكوحرام

    لقد ضيعتم كل شيء فلا تحلموا صح النوم

close
close