-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

اتحاد الكرة الكاميروني يردّ بعد تصريحات بلماضي

علي بهلولي
  • 11286
  • 3
اتحاد الكرة الكاميروني يردّ بعد تصريحات بلماضي

يعتزم اتحاد الكاميرون لكرة القدم مقاضاة نظيره الجزائري والناخب الوطني جمال بلماضي، لدى “الفيفا”.

وقال اتحاد الكرة الكاميروني في بيان له نشره مساء الإثنين، إنه يحتفظ بِحقّ متابعة “الفاف” وبلماضي لدى لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد الدولي للعبة، في الأيّام القليلة المقبلة.

وفسّر اتحاد الكاميروني لِكرة القدم سبب إقدامه على هذه الخطوة، بِالتصريحات التي أطلقها بلماضي، خلال مقابلة إعلامية أدلى بِها للقناة الإلكترونية لـ “الفاف”، وعبارته “تآمر إثنَين إلى ثلاث شخصيات”.

وزعمت الهيئة المسؤولة عن تسيير شؤون الكرة الكاميرونية، أن بلماضي يُلمّح إلى شراء صامويل إيتو (رئيس الاتحاد) لِذمّة الحكم الغامبي بكاري غاساما.

ويأتي هذا البيان، في وقت مازالت فيه “الفيفا” لم تحسم بعد أمر مباراة المنتخب الوطني الجزائري والضيف الكاميروني. بعد التظلّم الذي تقدّمت به الهيئة الكروية لِدالي إبراهيم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • خلاط

    يبدو أن الذباب المخنزي يصوّت بالسالب حتى عن المدافعين عن المنتخب الوطني ! لقد أصابتهم بحق فوبيا الجزائر

  • معلق حر

    حسنا إدا كان البيان صحيح، الإتحاد الكاميروني لكرة القدم مرتبك، بلماضي ليس ما في ما قاله ما يؤخد على أنه يشير لتقي الحكم غاسما رشوة من الجانب الكاميروني، فهادا البيان لا معنى له. الحكم الغامبي كان يرغب في فوز الكاميرون و حاول مساعدة فريق الكاميرون بكل ذكاء حسب صلاحياته في إطار القوانين، فهو لم يذهب بعيدا في منح ضربة جزاء للفريق الكاميروني مثلا أو إلغاء هدف أحمد توبة في نهاية المقابلة بحجة ما، لا ننسى وجود الفار يحد من هامش المناورة. لكن رغم ذلك هنا دلائل واضحة على عدم حياد الحكم في عدة أمور قمت بتثبيتها، أكيد لجنة الإنضباط للفيفا لن تغفل عنها، هناك أخطاء فنية تفتح إمكانية إعادة المباراة و لكن ليست ملزمة قطعيا، يجب الإكثار من الدعاء في شهر الصيام. أرجو من المسؤولين الجزائريين أن يهنئو الجانب الكاميروني على إنجازاته السابقة، لكن المطالبة بإعادة المباراة هي في صالح إفريقيا حتى تمثل أحسن تمثيل، الميدان هو الفاصل و الأحسن يتأهل بكل روح رياضية.

  • افريقيا الملعونة

    حكم مرتشي فاسد مفسد لا شرف ولا شخصية له, عينيه ينطقان بالخبث, و قلبه يعبد المال ... لعنتنا ستلاحقكم عبر السنين و الاعوام ... الدور الاول ولي للدشرة الملعونة. نقطة الى السطر.