الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 15 صفر 1441 هـ آخر تحديث 19:12
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

تمكن فريق اتحاد بلعباس من دفع ملف مشاركته في منافسة كأس الكونفدرالية لكرة القدم (الكاف)، أي في آخر يوم من الآجال المحددة من طرف الهيئة الكروية القارية للمعنيين بالطبعة المقبلة، حسب ما استفيد من النادي.

وتجنب الاتحاد، الذي يتخبط في أزمة متعددة الجوانب، الانسحاب من المنافسة في الوقت الذي تواجه فيه الإدارة مشاكل مالية كبيرة فيما تتواجد التشكيلة بدون مدرب رئيسي منذ إقالة معز بوعكاز منتصف الأسبوع المنصرم.

ويشارك أبناء ”المكرة” في كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخ النادي بفضل تتويجهم بكأس الجزائر في ماي المنصرم على حساب شبيبة القبائل في المباراة النهائية بهدفين لواحد.

وتتزامن عودة الاتحاد إلى الساحة الإفريقية بعد 27 سنة من الغياب مع تأهب رئيسه عبد الغني الهناني لرمي المنشفة، وذلك بعد أسابيع قليلة من خلافته لعكاشة حسناوي المستقيل من هذا المنصب.

وأرجع الهناني رغبته في الرحيل إلى الضغط الكبير الذي يمارسه عليه الأنصار بعد فشله في التعاقد مع المدرب شريف الوزاني الذي أضحت عودته إلى العارضة الفنية لأصحاب القميص الأخضر والأحمر مطلبا جماهيريا في مدينة سيدي بلعباس بعدما قاد فريقهم الموسم الفارط للتتويج بكأس الجزائر.

لكن المفاوضات بين الرئيس والمدرب لم تكلل بالنجاح لحد الآن بسبب إصرار الدولي السابق على الحصول على مستحقاته المتأخرة لحساب الموسم الفارط قبل العودة لتدريب الاتحاد، وهو الشرط الذي لم يقدر على تلبيته الرئيس الهناني، استنادا لنفس المصدر.

وكان الهناني على وشك التنازل عن أسهمه في الشركة الرياضية للنادي والمقدرة بقرابة 5 مليون دج لصالح المدير العام السابق قدور بن عياد، ولكن العملية التي كانت مبرمجة لأمس لم تكلل بالنجاح, وفق ما علم من الأخير.

ويستضيف اليوم اتحاد بلعباس، الذي يحتل الصف ال15 وما قبل الأخير في ترتيب البطولة، اتحاد الجزائر، الذي يتقاسم الصدارة مع شبيبة القبائل في مباراة متأخرة.

ع. ع

https://goo.gl/YhnHnf
اتحاد بلعباس عبد الغني الهناني كأس الكونفدرالية لكرة القدم
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • خبير رياضي متشاءم

    اتحاد بلعياس لديه مشاكل كبيرة علي مستوي الرابطة المحترفة الاولي . ولديه مشاكل في التمويل . وكان الافضل له عدم المشاركة في كاس الكاف وبيع مشاركته لنادي أخر له الامكانيات المالية و الخبرة في المشاركات الافريقية .
    وعلي الفاف منع مثل هاته المشاركات التي تسيئ اكثر للجزائر و كرة القدم الجزائرية . و الاكيد ان اتحاد بلعباس سيجد نفسه عند خوض المغامرة الافريقية مهدد بالسقوط او في مؤخرة الترتيب بسب اختياره المشاركة في كاس الكاف . وليس اتحاد بلعباس بل كل الاندية المحترفة التي تعرف تذبذب في اسقرار نتائجها من موسم كروي لاخر

close
close