الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 17 محرم 1441 هـ آخر تحديث 14:08
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

اتحاد بلعباس

أكد مدرب اتحاد بلعباس، يوسف بوزيدي، خوض مباراة الدور الأول التمهيدي لكأس الاتحاد الإفريقي أمام نادي ليبيريا شيب الليبيري بملعب 24 فيفري ببلعباس، مشيرا إلى أن الأخير تم تأهيله من قبل لجنة المنافسة الإفريقية، و هو ما يغني أشباله عن التنقل إلى وهران أو ولاية أخرى لخوض اللقاء.

وأوضح مدرب الاتحاد في حديث مع القناة الإذاعية الأولى، أن اللعب في بلعباس أفضل من أي مكان آخر لعدة أسباب، منها ضمان الحضور المكّثف للجماهير: “علمت من مسؤولي الفريق أن لجنة المعاينة أهّلت ملعبنا، وهذا مفيد لنا من كل الجوانب”.

وقبل هذا تطرق مدرب النصرية السابق، إلى قضية المستحقات المالية العالقة منذ سبعة أشهر، بحيث أشاد بالروح القتالية للاعبيه عقب التفوق على شباب بلوزداد في آخر جولة من مرحلة الذهاب و تعزيز حظوظ الفريق: “أشكر اللاعبين كثيرا على أدائهم في لقاء الخميس الماضي، فرغم المشاكل المالية وعدم تلقيهم لرواتبهم منذ عدة أشهر، إلا أنهم قاموا بواجبهم على أكمل وجه على أرضية الميدان وحققوا الانتصار.. ليس سهلا على أي مدرب الحديث أو انتقاد لاعبيه فيما يخص عملهم في ضل هذه الظروف الصعبة”.

وهدد بوزيدي، بالاستقالة من العارضة الفنية للاتحاد، في حال مغادرة بعض ” الكوادر” في فترة مرحلة التحويلات الشتوية المقبلة، لأنه يستحيل مواصلة العمل دون أهم اللاعبين، كما أوضح نفس المتحدث إلى أنه يجب توفير حد أدنى من الإمكانيات على الأقل للسماح للطاقم الفني و اللاعبين لالقيام بعملهم على أكمل وجه.

و يشار إلى أن مباراة العودة أمام ليسكر الليبيري، مقررة بتاريخ 4 أو 5 ديسمبر الداخل، ويتوجب على أشبال المدرب بوزيدي، تحقيق الفوز بنتيجة عرضية، لتسهل عليهم المهمة في مباراة الإياب.

https://goo.gl/jRbDjy
اتحاد بلعباس ليبيريا شيب الليبيري يوسف بوزيدي

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close