الإثنين 14 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 14 صفر 1441 هـ آخر تحديث 16:13
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

صرح هيرفي رينارد، مدرب المنتخب المغربي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة مع البنين: “أتحمّل مسؤولية خسارة مباراة بنين وتوديع البطولة مبكرا”.
وأضاف المدرب الفرنسي “أهنئ منتخب بنين لفوزه اليوم، كنت أدرك صعوبة المباراة بعد أن شاهدت بنين أمام الجزائر والكاميرون وغانا، لكننا لم نجد حلولا ملائمة”، وواصل بطل افريقيا لمرتين سابقتين “بنين لعبت وفقا استراتيجية جيدة، نحن نجحنا في إدراك التعادل وكنا قادرين على الفوز، لكن في النهاية لم نربح المباراة”، وتابع رينارد “كانت لدينا طموحات وآمال كبيرة، لكن في كرة القدم فائز وخاسر”، وتابع المدرب “للأسف، حكيم كان جيدا أثناء التحضيرات… لكنه تراجع في دور المجموعات… وتراجع كثيرا اليوم، خاصة مع تضييع ركلة الجزاء… المدرب يقوم باختيارات وعليه تحمل نتائج اختياراته”، وأضاف هيرفي رينارد في المؤتمر الصحفي “أتحمّل مسؤولية خسارة مباراة بنين وتوديع البطولة مبكرا”.
“جهزت اللاعبين لركلات الجزاء طبعا… درسنا الخصم وكل شيء… كانت هناك إمكانية لفعل ما هو أحسن… لا أستطيع قول أكثر من هذا فأنا خسرت ولا أستطيع قول المزيد” قال التقني المغربي.
وأشار المدرب إلى أنه “صافح اللاعبين عقب المباراة، وكانت هناك حالة من الحزن والصدمة والجميع كان يبكي، 3 سنوات ونصف وأنا في المغرب ومع اللاعبين… الآن هناك وقت لتذوق مرارة الهزيمة وقرار البقاء أو الرحيل سيتم اتخاذه في الوقت المناسب، أكيد من طرف الكل”.
وختم حديثه بـ”أشكر الجميع على دعمهم لنا طيلة السنوات الماضية… يجب أن نتذكر الأشياء الجميلة وهذه هي كرة القدم”. وفاز منتخب بنين على المغرب بركلات الترجيح 4/1، بعد أن انتهت المباراة (1/1)، التي جرت اليوم الجمعة، عن دور ثمن النهائي في ملعب السلام بالقاهرة.
ق.ر

المنتخب المغربي منتخب البنين هيرفي رينارد
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • علواني العيد

    للحمد لله اللي جماعة زطشي ما تسرعوش وجابو لنا رونار هذا … وصدق الله العظيم القائل (وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) بلماضي مسكين ورغم إنجازاته وشهاداته كانوا يقولوا بألسنتهم أنه كان آخر الخيارات في قائمة طويلة أكثرها مدربين فرنسيين لأن فرنسا عاقدة عليهم كالعادة أو هم كعبيدها … واليوم يغيرون مواقفهم من بلماضي 180 درجة كما فعل جميعي مع الحراك وحتى ولد عباس وأويحي والصديق شهاب قال لك راهم مع الحراك … يا لعجائب الدهر … سبحان مغير الأحوال وفاضح النفاق …

close
close