إدارة الموقع
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • الهادي

    مثل هذه الاتفاقيات تصيب المخنز البائس بالهستيريا

  • ربي أقم الساعة

    أليست أمريكا الصليبية من صنعت الإرهاب لتشويه الإسلام والمسلمين كما تزعمون على قنوانكم الضلال و الغباء و تتهمون الدولة الإسلامية اعزها الله بالعمالة . ثم بعد ذالك نتحالف الجزائر مع إيران المجوسية والشيعة الأنجاس و أمريكا و الغرب الصليبيين لمحاربة الإرهاب أي الإسلام. لا تلوموني تشابهت عليا البقر و أنا عقلي بلاستيكي.

  • benchikh

    مبادرة شجاعة من الدولة الجزائرية والشركة الامريكيةHalliburton العملاقة لكن السؤال هل سينجح الطلاب الجامعيين لحمل تلك التكنولوجية والنشاط الميداني non stop??!!!

  • عياش ب

    لم أستوعب ما دخل اللغة الفرنسية في موضوع الإتفاقية، بغض النظر عن الهوية لغة الدولة الجزائرية الرسمية هي العربية ، والأمريكان لغتهم معروفة إذن لماذا وكيف ومن صاغ بنود الإتفاقية بالفرنسية، ويقولك دولة مستقلة، حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • رضا

    إتفاقية مع جامعة أمريكية باللغة الفرنسية.....عيب و عار...متى نتخلّص من هذه اللّغة المشؤومة في إداراتنا و تعاملاتنا و في الحياة اليومية...أليس هويتنا عربية؟ الشعب الأصيل الحر يطالب الدولة بترسيم و السهر على تطبيق اللغة العربية و اللغة الإنجليزية كأوّل لغة أجنبية في جميع الأماكن إبتداءا من البلديات إلى المدارس إلى الوثائق الرسمية و الإتفاقيات مع المتعاملين الأجنبيّين....أرجو الإصغاء..و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.