الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 12 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 00:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

شريف ملّال

كشف رئيس شبيبة القبائل شريف ملّال عن الخطة ب بالنسبة إلى المدرب الجديد للفريق في حالة عدم التحاق جمال مناد بالعارضة الفنية للكناري، التي تتمثل في المدير الرياضي لمركز تكوين نادي لوهافر الفرنسي دينيس لافان، الذي أصبح قريبا جدا من تدريب الشبيبة.
وقال أمس ملال في تصريح له إلى إذاعة النادي: ”اتفقنا مع مدير مركز تكوين نادي لوهافر على كل النقاط ونحن في انتظار إنهاء ارتباطه مع الفريق الفرنسي لإمضاء عقده في الشبيبة، وفي حال عدم التعاقد معه لدينا اسم آخر لتولي تدريب الشبيبة”.
كما تحدث شريف ملال عن صفقة متوسط ميدان شبيبة القبائل المؤذن وقال: “لقد اجتمعت أمس برئيس نادي بارادو واتفقنا على جميع النقاط حول انضمام المؤذن إلى تشكيلة شبيبة القبائل ومازالت تفاصيل بسيطة تفضله على الوجود معنا حيث من المرتقب أن يوقع اللاعب للشبيبة بعد عطلة عيد الفطر”.
من جهة ثانية، طلب ملال مجددا خدمات مزيان الذي سيكون قبائليا في حالة عدم احترافه في الخارج، وقال بالخصوص: “تحدثنا مع مسؤول بارادو عن اللاعب مزياني الذي يملك عرضا من خارج الوطن سننتظر هذا الأسبوع على أقصى تقدير وإذا لم يحترف سنفاوض فريقه من أجل جلبه إلى الشبيبة”.
وفي النهاية قال ملّال: “مازلنا نطمح إلى عقد أربع صفقات أخرى من بينها لاعبان إفريقيان ثم سنغلق ميركاتو الشبيبة للتركيز في تحضيرات الموسم الداخل”.

https://goo.gl/6zbX15
الجزائر شبيبة القبائل شريف ملال

مقالات ذات صلة

  • شبيبة القبائل – شباب قسنطينة (17:45 سا)

    الشبيبة لتقليص الفارق عن سوسطارة

    تستضيف شبيبة القبائل، مساء الإثنين، فريق شباب قسنطينة في لقاء متأخر عن الجولة الـ12 من الرابطة المحترفة الأولى، وعينها على الفوز لا غير من اجل…

    • 517
    • 0
  • مهاجم اتحاد العاصمة، فوزي يايا يؤكد:

    الأهم هو نيل لقب بعد نهاية الموسم

    أكد مهاجم اتحاد العاصمة، فوزي يايا، أن تتويجهم باللقب الشتوي يبقى شكليا فقط، مشددا على أن المهم هو الظفر بلقب الدوري، خلال نهاية الموسم الكروي…

    • 183
    • 1
3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • DZ

    لم نسمع يوما عن مدرب اسباني برا زيلي ارجنتيني ايطالي واقواقي ؟؟!! إما فرنسي أو فرنسي ( ومايضحك في الموضوع مرة جابو للفريق الوطني مدرب يحترم لغته و ليس مخلوعا بالفرنسية ردت عليه الاتحادية الجزائريين برد قاصي !رد رجال ! اتو بمترجم جزائري من لغة المدرب للغه الفرنسية !!! !!!!رجال و نص !!!!
    اغبياء شمال افريقيا و العقدة الفرنسية الى اليوم و بالتأكيد لم و لن يعو بأن الطائرة بإمكانها التحليق لأكثر من 200 مطار بالعالم و ان الجزائري بامكانه ان ينزل في مطارات العالم ( لا اقصد مطار باريس ) بدون اهانة و تفتيش
    حتى الحمير اليوم فهمت و اندمجت و هي الآن تعايش العولمة !! فمتى تعون يا …………

  • TADAZ TABRAZ

    للمعلق 1 : فريق الشبيبة له رجالاته وأبناءه ومشجعيه ولاعبيه القدامى والجدد وووو بل وراءه ملايين من عشاقه فهم فقط من يحق لهم تقرير مصيره فلا داعي لإيديولوجية أبا لهب في كرة القدم وخاصة في بيت فريق إسمه ⵊⵙⴽ

  • جزائر العجائب

    للمعلق DZ : يقول المثل الروسي : لو أن الرجولة بالصوت العالي لكان الكلب سيد الرجال

close
close