-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لبحث تفعيل القيادة الموحدة

اجتماع رؤساء أركان الجيوش الخليجية في الكويت

الشروق أونلاين
  • 1954
  • 10
اجتماع رؤساء أركان الجيوش الخليجية في الكويت
تويتر
قادة جيوش دول مجلس التعاون الخليجي يجتمعون في الكويت يوم الاثنين 10 سبتمبر 2018

اجتمع رؤساء أركان جيوش دول مجلس التعاون الخليجي في الكويت، الاثنين، لبحث تفعيل القيادة العسكرية الموحدة ودراسة إنشاء الأكاديمية الخليجية للدراسات الإستراتيجية والأمنية.

وقال رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي محمد خالد الخضر: “إن ما تمر به المنطقة من تحديات وأحداث متسارعة تحتم الحفاظ على الروابط الخليجية وتوثيقها والتعاون ورص الصفوف وتضافر الجهود من أجل الحفاظ على هذا الكيان وتطويره والنأي عما يعكر الوحدة الخليجية”.

ويضم الاجتماع رؤساء أركان جيوش دول مجلس التعاون الخليجي بما فيها قطر وهو الأول من نوعه منذ اندلاع الأزمة الخليجية قبل أكثر من عام.

وتتهم السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطر بتمويل جماعات متطرفة والتقارب مع إيران وتنفي قطر المزاعم.

كما يشارك في الاجتماع أيضاً قائد قوات درع الجزيرة المشتركة والأمين العام المساعد للسؤال العسكرية بأمانة دول المجلس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • تاقليعت

    كل جيوشهم مرتزقة من مختلف الجنسيات تقودهم امريكا وتشرف على تدريبهم اسرائيل تبا لهم لقد دمروا اليمن الضعيف ويريدون تدمير دولة اخرى ضعيفة فلمن الدور يا ترى ....

  • Abdel, London

    papapa israel en etat d'alerte maximale ils viennetn de liberer el Quds hhhhhhhh

  • ابن الجبل

    هل يستهدفون بلدا صغيرا ضعيفا آخر بعد اليمن الذي دمروه بغير وجه حق ؟! أم يكتشفون أنهم أخطأوا الطريق وأخطأوا التقدير لما اعتدوا على اليمن ؟!

  • عبد القادر

    جيوش ههههه اه راسي جيوش مستعدة لقتل شعبها او التقاتل فيما بينهم اعتبر كلمة جيش شئ كبير الافضل قول عسكر او اي شئ لما تنتج سلاحك و حتي بذلتك قل لذيك جيش جيوش تاكل و تنام و تخرس الفساد

  • said70

    اجتمع الحمير للنعاق فقط اما النعام فسيتذربون كيف يدسون رؤوسهم في التراب

  • عبد الرحمان الجزائري

    رحم الله سعد الدين الشاذلي

  • ترمب

    اشكال للضحك والمسخرة......شوفو عساكر اسرائيل واوروبا وامريكا حيث الهيبة والاحترام والجلال والعظمة والقوة والتعليم العالي ...هؤلاء كلهم مستوياتهم التعليمية بسيطة جدا....

  • عبد النور

    بما أن سيدهم واحد (أمريكا) ، فلاخلاف بينهم ... قطر متواجدة مع السعودية في الحلف. قطر دفعت الاموال لترامب وكذلك فعلت السعودية ، قطر تحتضن قواعد أمريكية وكذلك السعودية. قطر تآمرت ضد سوريا لمصلحة أمريكا وإسرائيل وكذلك فعلت السعودية ، قطر تآمرت ضد أفغانستان والعراق لمصلحة أمريكا وكذلك فعلت السعودية... الدول التي صنعها الإستعمار البريطاني تبقى دائمة خادمة له وللغرب .

  • mourad

    إلإتحاد الأوروبي يضم أكثر من 26 دولة مختلفة اللغات و الثقافة و هؤولاء عربان الخليج المندوبون لدى أمريكا يفكرون تفكير العشيرة الضيقة و يفكرون في بقاء عروشهم فقط. 22 دولة عربية تجمعهم اللغة و الدين و الأـخوة لم يستطيعوا لم الشمل المسلمين و هذا يدل على أنانيتهم الضيقة و نقص البصر و البصيرة. على كل حال حسب مخطط بنو صهيون ستزول عروش الخليج لتبقى تركيا و إيران و إسرائيل المسيطرة على هذه المنطقة التي يتقاتل فيها الإخوة بغبائهم مثل ما جرى لملوك الطوائف بالندلس. ما أشبه اليوم بالبارح..

  • محمد☪Mohamed

    هم يعلمون أنهم ورطو المنطقة لحرب العالمية الثالثة قريبا