-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الخسارة الثقيلة أمام طلائع الجيش

اجتماع لمجلس إدارة الإسماعيلية لتحديد مصير المدرب مضوي 

اجتماع لمجلس إدارة الإسماعيلية لتحديد مصير المدرب مضوي 
ح.م
خير الدين ماضوي

قرر مجلس إدارة الإسماعيلية تأجيل حسم مصير المدير الفني للفريق، الجزائري خير الدين مضوي إلى ما بعد عودة رئيس النادي من ألمانيا، في وقت ذكر موقع “وطن سبورت” المصري، أن هناك بعض الأصوات تنادي بالإبقاء على المدرب بسبب ضيق الوقت لمباراة سموحة المقرر إقامتها السبت المقبل.

وطلب إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلية لكرة القدم، عقد اجتماع مع  المدرب الجزائري خير الدين مضوي، عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها “الدرويش” بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة للبطولة المصرية حسب ما أوردته الصحافة المحلية.

ومن المنتظر أن يصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قراراً سواء باستمرار خير الدين مضوي أو إقالته عقب انتهاء الجلسة ومعرفة أسباب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

ولم يحصل الإسماعيلية سوى على 9 نقاط من 7 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث وخسر في مباراتين، محتلاً المركز التاسع.

يذكر أن المدرب السابق لوفاق سطيف التحق بالعارضة الفنية لنادي الإسماعيلي المصري هذا الموسم قادما من النجم الساحلي التونسي. ويواجه التقني الجزائري ضغوطات وانتقادات من قبل الصحافة والأنصار بعد سلسلة النتائج السلبية، غير أن إدارة الفريق جددت ثقتها فيه منذ أسابيع قليلة.

يذكر أن فريق مولودية الجزائر الذي يوجد دون مدرب رئيس بعد إقالة الفرنسي برنار كازوني منذ أسبوعين يرغب في التعاقد مع مضوي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!