الأحد 18 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 10 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:24
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تواصل عائلة بهلول بهلول المقيمة ببلدية لخزارة بولاية قالمة، ومعها بعض الجمعيات الخيرية والمحسنين، رحلة البحث عن ابنها، خير الدين، البالغ من العمر 25 سنة، الذي كان قد اختفى عن الأنظار وانقطعت أخباره منذ مساء الجمعة ما قبل الماضي، عندما خرج من منزل العائلة نحو الشارع كعادته إلاّ أنه منذ ذلك اليوم لم يظهر له أي أثر.

وبحسب ما ذكرت والدة الشاب خير الدين المختفي لـ”الشروق اليومي” أنها أصبحت تعيش جحيما حقيقيا وأنها لم تحس حتى بطعم عيد الأضحى المبارك، ولا بالأيام التي مضت مثقلة عليها، وهي تنتظر عودة ابنها بفارغ الصبر، أو وصول خبر عن مكان وجوده، بعد غيابه عن مجلس العائلة، وانقطاع أخباره.

وأضافت الأم الجريحة أنها أبلغت مصالح الدرك الوطني والشرطة ببلدية لخزارة، بخبر اختفاء ابنها، الذي يعاني من مرض نفسي، منذ سنتين، وكان يتناول على إثره الدواء بانتظام، قبل ينقطع عن ذلك في الفترة الأخيرة، وهو ما جعله يحس بالإحباط الذي قد يكون سببا في مغادرته المنزل.

وكان سكان بلدية لخزارة قد أبدوا تضامنا مع العائلة، ومع الشاب المختفي يتيم الأب، وباشروا رحلة بحث واسعة عنه في شوارع البلديات المجاورة ومحطات نقل المسافرين مع نشر صوره وإعلانات البحث عنه على واجهات المحلات والجدران ومواقع التواصل الاجتماعي، إلاّ أن كل ذلك لم يجد نفعا، لتبقى الأم المسكينة التي تعاني من مرض القلب تترقب وصول خبر العثور على ابنها، بعدما أبدت تخوفها من إمكانية تعرضه لمكروه قد يحلّ به، وناشدت أهل الخير مساعدتها في العثور على فللذة كبدها، خاصة أنه مريض ولا يعرف ما يفعل أو أين يتوجه، في ظلّ عدم تعاطيه دواءه. للاتصال بأم خير الدين 0658105094.

https://goo.gl/9aVsbi
بلدية لخزارة بهلول خير الدين قالمة

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close