-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قطاع السياحة سجل خلال الموسم المنصرم تدفق 2167 سائح

ارتفاع عدد طلبات التأشيرة من السياح الأجانب لزيارة التاسيلي أزجر

الشروق
  • 755
  • 0
ارتفاع عدد طلبات التأشيرة من السياح الأجانب لزيارة التاسيلي أزجر

ارتفع عدد طلبات التأشيرة التي تقدم بها في الآونة الأخيرة سياح أجانب من مختلف الجنسيات الراغبين في القيام بجولات سياحية للاستمتاع بجمال مختلف المواقع السياحية التي تزخر بها منطقة التاسيلي أزجر (إيليزي)، حسبما استفيد لدى مسؤولي مديرية السياحة والصناعة التقليدية.

وقد استقبلت مصالح مديرية السياحة والصناعة التقليدية طلبات التاشيرة من سياح من جنسيات متعددة منها الفرنسية والسويسرية والنمساوية والإسبانية وأخرى، كما أوضح مدير القطاع سمير فيليبون.

وفي إطار التحضير لافتتاح الموسم السياحي 2018 / 2019 والذي من المرتقب أن ينطلق رسميا في 10 سبتمبر الجاري ويتزامن مع الاحتفال بالعيد السنوي “سبيبا” تم تنظيم سلسلة من الاجتماعات مع أصحاب الوكالات السياحية ومختلف الشركاء في الميدان لضمان موسم سياحي ناجح يعكس مجهودات الدولة المبذولة في مجال ترقية قطاع السياحة، حسب ذات المسؤول.

وفي ذات السياق، أشار نفس المسؤول إلى أن كل المواقع السياحية المتواجدة بمنطقة التاسيلي أزجر مفتوحة بما فيها المواقع السياحية الواقعة بالجهة الشمالية من الولاية كموقع “تفرنيين ” و “إفدانيون” و”أفرا” و”تماجرت” وغيرها من المواقع.

 وفي إطار الاستثمار السياحي سيدخل حيز الخدمة “قريبا” فندق جديد بعاصمة الولاية ومخيم سياحي بالولاية المنتدبة جانت بجموع 160 سرير، فيما ستنطلق الأشغال في آجال ”قريبة” أيضا لإنجاز أول فندق (2 نجوم) بمنطقة التوسع السياحي بجانت، كما ذكر مدير قطاع السياحة.

جدير بالذكر أن قطاع السياحة بولاية إيليزي سجل خلال الموسم السياحي المنصرم تدفق 2167 سائح من مختلف الجنسيات وأزيد من 7200 سائح وطني، حسب معطيات ذات المديرية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!