-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أطباق وأذواق

اسباغيتي بكريات اللحم

الشروق أونلاين
  • 1143
  • 0
اسباغيتي بكريات اللحم
ح.م

المقادير:

علبة اسباغيتي، كيلو لحم عجل، بقدونس، بصلة كبيرة مفرومة ناعم، ثلث كوب من الزيت، أربع حبات بندورة مفرومة قطعآ صغيرة، و ثلاثة فصوص من الثوم المدقوق ناعم، وقليل من الفلفل الأسود المطحون وبصل أخضر مقطع.

للصلصة: صلصة بندورة، ثلاثة ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، ربع كوب بقدونس مفروم ناعم، ربع كوب جبنة بارميزان، ملعقة كبيرة ملح ، فلفل اسود أو ابيض، أوراق ريحان.

طريقة التحضير:

ـ يوضع البصل بقليل من الزيت على النار ثم إضافة الثوم المهروس عليه، بعد ذلك توضع البندورة المفرومة فرماً ناعماً و يتم تقليبها على النار حتى تذوب قليلاً ثم يوضع عصير البندورة على جميع الخليط وتركه على النار حتى يغلي.

 ـ يوضع لحم العجل في صحن ويوضع عليه البصل المفروم ناعم ثم يتم رش الملح والفلفل الأسود وتخلط وتترك ترتاح، بعد ذلك يتم عمل كرات صغيرة حيث يكون الحجم بحسب الرغبة، ثم نضعها في الفرن وبعد أن تتحمر نخرجها من الفرن.

ـ يتم سلق السياغيتي مع الماء وقليل من الملح وقليل من الزيت حتى درجة النضوج ثم تصفى.

ـ يتم عمل صلصة البندورة ثم إضافة الثوم ثم أوراق الريحان المفرومة ورش الملح والفلفل ووضع كرات اللحمة على خليط البندورة ثم وضع الكرات مع خليط البندورة ونضع الخليط والكرات فوق اسباغيتى ثم توضع جبنة البارميزان وبعد ذلك في الفرن لمدة خمس دقائق ثم تقدم في طبق التقديم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!