-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استمرار أشغال رفع الرمال عن السكة الحديدية

استئناف رحلات القطار عبر خط وهران بشار في الاتجاهين الأربعاء  

الشروق أونلاين
  • 2917
  • 1
استئناف رحلات القطار عبر خط وهران بشار في الاتجاهين الأربعاء  

أعلنت المؤسسة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية عن استئناف رحلات نقل المسافرين بداية من الثلاثاء  بالنسبة لقطار وهران – بشار، وبداية من يوم الأربعاء بالنسبة للرحلات على الاتجاهين، بحسب التوقيت المعتاد.

وأشارت المؤسسة في بيان لها، الاثنين، أن الأشغال متواصلة لرفع الرمال عن خط السكة الحديدية ما بين رجم دموش ومشرية والسماح باستئناف الرحلات من جديد على الخط وهران – بشار.

توقف مؤقت لرحلات القطارات بين وهران وبشار

وكانت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، أعلنت الجمعة 16 أفريل 2021، أن القطارات التي تضمن الرحلات ما بين وهران وبشار متوقفة مؤقتا، بسبب تراكم الرمال على طول خط السكة الحديدية.

وجاء في بيان الشركة، الجمعة “تعلم الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية أن القطارات التي تضمن الرحلات ما بين وهران – وبشار وبشار – وهران ، متوقفة مؤقتا، بسبب تراكم الرمال على طول خط السكة الحديدية ما بين رجم دموش ومشرية، إثر عاصفة رملية ضربت المنطقة”.

 وأضاف البيان “وتتقدم الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية باعتذاراتها الخالصة لزبائنها الكرام عن الإزعاج الناجم عن هذا الحادث الطبيعي، وتؤكد أنها تسخّر كافة الوسائل البشرية والمادية المتوفرة من أجل استئناف الرحلات على هذا الخط”.

وكان نفس الخط قد سجل إضطرابا في الرحلات في 5 فيفري الماضي بسبب تراكم الرمال على طول خط السكة.

وجاء في بيان الشركة حينها، “تعلم الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية بأن القطارين اللذين يضمنان الرحلات ما بين وهران وبشار قد عرفا اضطرابا في توقيت سيرهما مساء اليوم الجمعة 5 فيفري 2021، بسبب تراكم الرمال على طول خط السكة الحديدية ما بين رجم دموش ومشرية، إثر عاصفة رملية ضربت المنطقة”.

ويضيف البيان “وبعد توقف دام حوالي ساعتين على مستوى محطة رجم دموش، تم استئناف حركة سير القطارين نحو بشار بمرافقة مستخدمي الشركة التي سخّرت كافة الوسائل البشرية والمادية لرفع الرمال عن السكة والسماح باستئناف الرحلات من جديد”.

بالمقابل تقدمت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية باعتذاراتها للزبائن بسبب الإزعاج الناجم عن هذا الحادث الطبيعي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • tadaz tabraz

    الاضطرابات والتأخرات في القطارات والطائرات والى جميع الاتجاهات .. شيء مألوف بالنسبة للجزائريين بل أصبح عادة محمودة ومقبولة .