إدارة الموقع
لاعبو منتخب كرة اليد يطالبون بمستحقاتهم قبل السفر إلى برلين

استبعاد رحيم وهلال من الدورة التأهيلية لأولمبياد طوكيو

سليم دريس
  • 636
  • 0
استبعاد رحيم وهلال من الدورة التأهيلية لأولمبياد طوكيو
ح.م

قالت مصادر موثوقة لـ “الشروق”، إن بعض لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد، طالبوا في الساعات الأخيرة الإتحاد المحلي للعبة بتسوية مستحقاتهم المالية العالقة منذ مدة، وذلك قبل السفر إلى ألمانيا للمشاركة في الدورة التأهيلية الخاصة بأولمبياد طوكيو، والتي ستنطلق في 12 مارس الحالي.

وأضافت ذات المصادر، أن بعض من عناصر المنتخب الوطني لكرة اليد، وجهوا رسالة مباشرة إلى رئيس الإتحاد المحلي كرة اليد، حبيب لعبان، طلبوا منه تسوية كل مستحقاتهم المالية العالقة، بدءا بمنح المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2020 في تونس، وكذا في البطولة العالمية الأخيرة التي احتضنتها مصر مطلع العام الجديد، فضلا عن منح كل التربصات التي سبقت الموعدين القاري والعالمي، إضافة إلى تعويض كل تذاكر السفر.

يحدث هذا في الوقت الذي ينتظر فيه المدرب الفرنسي للمنتخب، آلان بورت، أيضا تسوية مستحقاته العالقة، منذ توليه زمام العارضة الفنية لـ”الخضر” في جويلية 2019، علما أن الاتحاد الجزائري للعبة، برئاسة لعبان طمأن مرارا التقني الفرنسي بقرب تسويتها، غير أن ذلك لم يحدث لحد الساعة، الأمر الذي دفع بالمدرب الفرنسي بورت بالرحيل عن المنتخب ثم العودة إليه من جديد، وذلك عقب الضمانات التي كانت تقدم له في كل مرة من قبل المسؤول الأول على الإتحاد الجزائري للكرة الصغيرة.

كما كشفت مصادر أخرى، عن غياب وسط المنتخب الوطني لكرة اليد ونادي دونكيرك الفرنسي، عبد القادر رحيم، رسميا عن التربص القادم للتشكيلة الوطنية الذي سينطلق بعد يومين في العاصمة الألمانية برلين، وذلك بسبب تأكد إصابته بفيروس “كورونا”، شأنه في ذلك شأن لاعب نادي الأهلي القطري نور الدين هلال، الذي لن يكون معنيا بالدور المقبلة لأسباب تبقى مجهولة، وهو ما سيحتم على المدرب بورت بإيجاد من يعوض اللاعبين في الموعد القادم.

ويسافر المنتخب الوطني لكرة اليد إلى العاصمة الألمانية “برلين” يوم 7 مارس الحالي، للمشاركة في الدورة التأهيلية لأولمبياد طوكيو، التي ستنطلق في الـ 12 من ذات الشهر، حسبما كشف عنه الإتحاد الجزائري لكرة اليد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” قبل يومين.

ومعلوم أن المنتخب الوطني سيفتتح مشواره في الدورة التأهيلية القادمة، بمواجهة منتخب سلوفينيا في 12 مارس، قبل ملاقاة منتخب السويد في اليوم الموالي، فمنتخب ألمانيا في اختتام المسابقة يوم 14 من الشهر ذاته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!