الخميس 28 جانفي 2021 م, الموافق لـ 14 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

تمكن الأمن الوطني، الخميس، من إلقاء القبض على 3 أشخاص واسترجاع مبلغ 49 مليون سنتيم في قضية سرقة 70 مليون من شاب بالقبة في الجزائر العاصمة.

وحسب قناة “الشروق نيوز” فقد تم  استرجاع 49 مليون والقاء القبض على 3 أشخاص (الرابع في حالة فرار) وحجز سيارتين وأسلحة بيضاء ومؤثرات عقلية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح الأحد، مقطع فيديو يظهر حادثة تعرض شخص، لعملية سرقة من طرف شابين كانا على متن سيارة بيكانتو بالقبة بالجزائر العاصمة.

وحسب مقطع الفيديو المتداول، فقد تعرض الضحية لعملية مطاردة من طرف الشابين، بعد أن استولوا على مبلغ 70 مليون سنتيم كان بحوزته.

وتمكن الشاب من تصوير حادث الاعتداء عليه ولوحة ترقيم سيارة المشتبه فيهم بواسطة هاتفه النقال ونشر الفيديو على الفيسبوك.

الأمن الوطني السرقة بلدية القبة

مقالات ذات صلة

600

8 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • وناس فرنسا

    شكرا للشرطة على سرعة التنفيذ والقبض على المجرمين الذين حولوا حياة الشعب
    الى جحيم ورعب وإن شاء الله القضاء لا يخيب ظننا فيه ويصدر في حقكهم احكام
    تتناسب والجرم الذي ارتكبوه ويكونوا عبرة لمن يجرؤا من بعدهم من اللصوص

  • سراب

    لاشفقة ولا رحمة مع السارق أبدا بما أن السارق لايشفق على ضحيته ويسلب منه مال عمل وشقاء سنين في لحضات

  • ديار الغربة

    محاولة ذبحه و سرقته و حنا السلاح الأبيض
    على الأقل 10 سنوات سجن مع الأعمال الشاقة في الصحراء و يمنع عليهم العفو الرئاسي

  • HakimAL

    سرقولي فيستا GUCI من المحل . درك وين لقيتها

  • كمال

    ما لاحضته هذه السنة في االلععااصمة كثرت الاشخاص التي تنزح من البيوت القصديرية و الاحياء الفقيرة الى وسط العاصمة،للسرقة بالنسبة للرجال و الدعارة بالنسبة للنساء،اذا لم تتدخل الدولة و الامن فسيعم الفساد،لم نصبح امة منسجمة بل اعداء نتنافس على اخذ الفائدة من الاخر اصبح الشباب يعاكس كل البنات و اصبحت بعض البنات تشبه العاهرة في بحثها عن مال الشباب،الفقر افسد المجتمع و اصبحنا في غابة كبيرة

  • GIS

    لابد ان نتعاون جميعا للقضاء على هذه الشرذمة من عرة ما انجبت الجزائريات ولذلك لا بد من نشر كل المعلومات عن هؤلاء المجرمين من فديوهات و صورهم و عناوينهم لكشفهم للجميع التستر عن هؤلاء جريمة لا فرق بينهم وبين الارهابين بل هم اشد خطورة .ما من يوم يمر الا ونسمع عن زهق ارواح الابرياء . التبليغ ثم التبليغ وعدم الخوف او التستر .اكشفوهم بكل الامكانيات لتسهيل عمل رجال الامن

  • Nacer

    Je propose la construction de prisons dans le désert loin des habitations d’au moins 50 Km, pour les criminels et il faut les obliger au travaux d’intérêt général comme la construction des routes, le reboisement (le barrage vert par exp). Il faut pas que la prison soit une colonie de vacances ou un centre sportif. Vous allez voir que une fois le prisonnier a vécu ça, il sort une autre personne utile pour la société

  • خليفة

    يجب ان تكون العدالة صارمة و حازمة مع هؤلاء السراق الذين يعتدون على الناس و يسرقون اموالهم ،فالحرامي يفضل ان يعيش في الحرام و باية طريقة ،و لذا يجب ان تتخذ العدالة في حقهم عقوبات صارمة و زاجرة حتى لا يعودوا لمثل هذه الاعمال المشينة.

close
close