الأربعاء 19 فيفري 2020 م, الموافق لـ 24 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 19:42
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

تواصل وزارة التربية الوطنية استغلال القائمة الاحتياطية الخاصة بمسابقة توظيف أساتذة التعليم الابتدائي خلال سنة 2019، كما ستمدد استغلال القائمة الاحتياطية لأساتذة التعليم المتوسط والثانوي لسنة 2017 خلال السنة المقبلة.

وحسب ما أكدته الأربعاء، وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط، في صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنه “تحضيرا للدخول المدرسي 2020/2019 ستواصل وزارة التربية الوطنية استغلال القائمة الاحتياطية الخاصة بمسابقة توظيف أساتذة التعليم الابتدائي لعام 2018 خلال سنة 2019”.

كما كشفت عن تمديد استغلال القائمة الاحتياطية الخاصة بمسابقة توظيف اساتذة الطورين المتوسط والثانوي لعام 2017 خلال سنة 2019.

للإشارة فقد بلغت نسبة نجاح فئة أساتذة التعليم الابتدائي في مسابقة التوظيف التي نظمتها وزارة التربية، خلال السنة الجارية 38,36 بالمائة، أي ما يعادل 121.954 أستاذ في حين بلغ عدد المناصب المفتوحة 3.378 منصب.

https://goo.gl/YfLpX2
مسابقة توظيف الأساتذة نورية بن غبريط وزارة التربية الوطنية

مقالات ذات صلة

600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • غصن الزيتون*الجزائر

    وهكذا يتم تدمير المدرسة الجزائرية بامتياز كل من هب ودب يمتهن مهنة التربية والتعليم لهذا الجيل الذين لارغبة فيهم اصلا وفصلا في منجال التربية والتعليم الاحتياطيون منذ 2016 الى يزمنا هذا لم ولن يتم تعيينهم الى يومنا هذا ايم هي مصدقية الامتحانات والمناصب الشاغرة سنتان وهو في انتظار التعيين وعلى المباشر يستدعى ويعين بدون تكوين ولا اي شيء ولهذا وذاك سياسة بن غبريط افشلت النظومة التغبوية وخاصة في مادة الرياضيات واللغات وعليهه فاقد الشيء لايعطيه ارحموا جيلنا ياولاة امورنا عليكم بجزأة التعليم في الجزائر لأنه لايصلح أخرهذه الامة الا اذا صلح تعليمهم واذا صلح التعليم صلح المجتمع نريد مدرسة جزائرية لاغربية

  • جزائري حر

    بن غبريط تدمر في الاجيال والشياتين يهللون لها والجبناء من أولياء التلاميد واش راحلهم وياك على الأقل المدرسة تاع بن غبريط مهنية عليهم لهراجات تاع ولادهم.

close
close