-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"كان" مصر 2019

استقالة مدرب منتخب المغرب

علي بهلولي
  • 1238
  • 1
استقالة مدرب منتخب المغرب
ح.م
هيرفي رونار

أعلن التقني الفرنسي هيرفي رونار، الأحد، عن استقالته من تدريب منتخب المغرب. على خلفية خروج أشباله من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، نسخة مصر 2019.

وكان التقني هيرفي رونار (50 سنة) قد أمسك بِالزمام الفني لِمنتخب المغرب في فيفري من عام 2016، ضمن عقد يُفترض أن تنقضي مدّته بعد إسدال ستار مونديال قطر سنة 2022.

ونشر التقني الفرنسي هيرفي رونار خبر رمي المنشفة، في حسابه بِموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وقاد التقني الفرنسي منتخب المغرب طوال فترة عمله، إلى ربع نهائي “كان” الغابون 2017، وأهّله إلى مونديال روسيا 2018، فضلا عن تسجيله النتيجة المُشار إليها آنفا في محفل مصر القاري.

وبات هيرفي رونار سادس مدرب يستقيل أو تُنهى مهامه، عقب مشارته في “كان” 2019، وهم: المكسيكي خافيير أغيري المسؤول الفني الأوّل عن منتخب مصر، والهولندي كلارونس سيدورف مدرب الكاميرون، والنيجيري إيمانويل أمونيكي الذي أشرف على منتخب تنزانيا، والبلجيكي بول بوت الذي قاد منتخب غينيا كوناكري، والفرنسي سيباستيان دوسابر مدرب أوغندا. ما يعني أن رُبْعَ الإطارات الفنية للبطولة الكروية القارية 2019، انتهت مهامهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • salim

    و الله هناك في المروك مدربيين بارزين و لهم كفاءة عالية لتدريب المنتخب المغربي - على الفدرالية المغربية ان تاتي بمدرب من داخل الوطن و تتخلى عن المدربين الاجانب - المدرب من داخل الوطن يقوم بعمله من اجل الوطن اما الاجانب من اجل جيوبهم و فقط