الإثنين 12 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 04 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 21:23
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

دخل فريق شباب بلوزداد بقوة سوق التحويلات الصيفية الجارية، رغم الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها، والتي تسببت في مغادرة 11 لاعبا من لائحة الموسم الماضي، بسبب مماطلة الرئيس محمد بوحفص في تسوية مستحقات اللاعبين، الذين اشتكى اغلبهم للجنة النزاعات التي سارعت لفسخ عقودهم بطريقة آلية.
ويسعى بوحفص، لاستعادة ثقة المناصرين المطالبين بمغادرته، من خلال عقد صفقات تبدو مدوية بالنسبة له، أبرزها ضم الحارس فوزي شاوشي، ابوسفيان بالغ، زين العابدين بولخوة من الجار مولودية الجزائر لمدة موسمين.
وقد بلغ عدد المستقدمين في بيت الشباب لحد الساعة 11 لاعبا، باحتساب شاوشي وبالغ اللذين وقعا على عقديهما سهرة الجمعة الماضي، إضافة الى رياض كنيش، جمال شتال، عادل جرار، جمال رابطي، شعيب كداد، والمغترب شلباب، ومقراني وبرامكي.
ويعيش الشباب نفس سيناريو الموسم الماضي، حين غادر “كوادر” الفريق عقب نهائي كأس الجمهورية، حيث استقدم بوحفص، أكثر من عشرة لاعبين، بعضهم فقط فرض نفسه في التشكيلة الأساسية، في موسم اقل ما يقال عنه انه كان كارثيا، اذ نجا الفريق من السقوط في الجولة ما قبل الأخيرة فقط، قبل مغادرة 12 لاعبا هذا الصيف، ويشرع “المخفي” في جلب عدد كبير من اللاعبين لتعويض المغادرين.
يشار إلى ان المدرب عز الدين آيت جودي، لم يكن راضيا على بعض الانتدابات على غرار، مقراني وبرامكي، اللذان سرحتهما ادارة مولودية الجزائر مجانا لصالح الشباب، علما ان مدرب شبيبة القبائل كان على موعد مع بوحفص، مساء الجمعة، لوضع النقاط على الحروف قبل بدء التحضيرات المقرر ان تبدأ الإثنين.

https://goo.gl/uR7Hh8
ابوسفيان بالغ شباب بلوزداد محمد بوحفص

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close