الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 03 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 18:51
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

تلقت، مؤخرا، الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالسانيا شكوى من الضحية “ح. هـ”، مفادها تعرض سيارته من نوع رونو، طراز كليو كومبيس، سوداء اللون للسرقة، حيث تعود وقائع الجريمة إلى تاريخ 03-09-2018، وتحديدا في الساعة السادسة والنصف صباحا بحي 240 مسكن ببلدية السانيا، أين كان الشاكي على متن السيارة المذكورة أعلاه والتي تعود ملكيتها لأخته المسماة “ح. ح”، حيث تقدم منه المشتكى منه، والمسمى ” و. م”، طالبا منه نقل مريض له على جناح السرعة إلى المستشفى، وفور نزول الضحية لمساعدته، قام هذا الأخير بالاعتداء عليه بواسطة سكين كبير الحجم، فأصابه على مستوى اليدين بجروح بليغة وكدمات على مستوى الرجل اليمنى، ثم تركه طريحا على الأرض ولاذ بالفرار في وجهة مجهولة، ليتم نقله من طرف أحد المواطنين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.
على إثرها، تم تشكيل دورية والتنقل لإجراء المعاينات، وبعد استغلال بعض المعلومات وكذا تنشيط الاستعلامات، تم في اليوم نفسه تحديد مكان تواجد السيارة المسروقة، أين تمت محاصرة المكان، وإلقاء القبض على المشتبه فيه، مع استرجاع السيارة المسروقة دون نقائص، في انتظار تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة السانيا.

https://goo.gl/iDNw1G
الدرك الوطني محليات وهران

مقالات ذات صلة

  • الضحايا رجل وزوجته الحامل وطفلاهما

    مدفأة تبيد أسرة من أربعة أفراد بغليزان

    لقي أربعة أفراد من عائلة واحدة حتفهم بغليزان، الأحد، جراء اختناقهم بغاز أوكسيد الكربون المنبعث من مدفأة موجودة ببهو المنزل العائلي الكائن بعمارات حي الديانسي…

    • 3840
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close