الخميس 24 ماي 2018 م, الموافق لـ 08 رمضان 1439 هـ آخر تحديث 15:53
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
الأرشيف

أشغال صيانة على كابل بحري

أعلنت اتصالات الجزائر عن اضطرابات في شبكة الأنترنيت، الأربعاء، قد تصل ثلاث ساعات بسبب أشغال صيانة على الكابل البحري SMW4 الرابط بين الإسكندرية (مصر) وباليرمو (إيطاليا).

ووفق بيان للشركة “ستتم مباشرة أشغال صيانة الكابل البحري SMW4 الرابط بين الإسكندرية (مصر) وباليرمو (إيطاليا)، يوم الأربعاء 27 ديسمبر 2017 مع احتمال تسجيل بعض الاضطرابات على شبكة الأنترنت ابتداء من الساعة 11 سا وستستغرق هذه الأشغال غير المبرمجة بين 15 دقيقة و3 ساعات”. 

واضاف “خلال هذه الفترة التي قد تشهد بعض الاضطرابات، سيتم تخصيص الشريط العابر الدولي على سبيل الأولوية لمتعاملي الهاتف المحمول الثلاثة، إضافة إلى متعاملي القطاع الاقتصادي، في حين أنه سيتم تخصيص السعة المتوفرة على مستوى كل من الجزائر العاصمة، وهران وقسنطينة لزبائننا”. 

وشدد على “تسهر اتصالات الجزائر باستمرار على تحسين نوعية الخدمة المقدمة لزبائنها وتعتذر عن الإزعاجات الناجمة عن أشغال الصيانة الخارجة عن إرادتها”.

مقالات ذات صلة

14 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • كاره

    دولة إقليمية في المنطقة متأخرة في كل شيء ،قطاراتها تتعطل ساعتين للوصول،أنترنيت تنقطع أكثر مما تأتي،التيار الكهربائي ينقطع بإستمرار، فنادق العاصمة لاتتوفر على الماء،لشراء خبز والحليب وجب الإستيقاض باكرا، لاوجود لمكاتب الصرف، في العاصمة رأيت بعيني مابين مزبلة ومزبلة مزبلة،
    إدارات فاسدة، الموظفين لايحترمون وقت العمل.وأغرب ما رأيته في العاصمة محلاتها تغلق مبكرا وكأننا في قندهار، وشباب لايحب العمل لأن سلال قال لهم تزوجو بفلوس لوسالنج، وقال لشاب ركد بركة وأنا ندبر.

  • الرداءة مستقرة

    بدون صيانة الأنترنت رديئة فقبل أسبوعين قرأنا: كشف تقرير لموقع ” speedtest” المختص في تدفق الانترنت وسرعتها في العالم أن تدفق الانترنت ADSL في الجزائر قد سجل انخفاضا قدره 23.9 % خلال شهر نوفمبر مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية، ليبلغ بذلك 3.76 ميغابايت في الثانيةمع العلم أن متوسط سرعة الانترنت في العالم قد بلغ 40.11 ميغابايت في الثانية وتبلغ سرعة الانترنت في تونس 6.9 ميغابايت، مسجلة بذلك انخفاضا بـ 3.2 بالمئة عن السنة الماضية، في حين أن سرعة الانترنت في سوريا 7.12 ميغابايت و 7.87 في العراق.

  • مجبر على التعليق

    مشكورة اتصالات الجزائر على إعلامنا بالخبر، و مشكورة على اهتمامها بزبائنها، الاضطراب خارج عن نطاقها، الأمر مقبول.
    الغير مقبول هو ما يحدث في مكاتبها و العمل البدائي لعمالها، ارتقوا ارتقوا ارتقوا

  • benmiloud

    الاضطراب يومي و ليس ىوم الاربعاء فقط . و كنكم لا تعلمون ذالك

  • مصطفى الوهراني

    بالتأكيد فعلها هذه المرة القرش الأزرق نيابة عن الحوت الأزرق….

  • 0

    “”تسهر اتصالات الجزائر باستمرار على تحسين نوعية الخدمة المقدمة لزبائنها وتعتذر عن الإزعاجات الناجمة عن أشغال الصيانة الخارجة عن إرادتها”.”….المشكل أن سرعة التدفق تنزل إلى حد 4ك.أ منذ حوالي أسبوعين أو أكثر بعد ما بين المغرب و العشاء …؟؟؟ هذه هي نوعية الخدمة التي تقدمها اتصالات الجزائر…فهي مشكورة على الازعاج المتواصل و المستمر من 20 ميغا إلى 4ك.أ؟؟؟ فعلا خدمة مميزة؟؟؟

  • سراب

    الانترنيت في الجزائر جد فعال بالنسبة لفئة التعليم محو الامية لأنه لا يتطلب السرعة في التصفح الكتب الالكترونية.
    اما فيما يخص الخلل الذي يحدث للكابل البحري الخاص بالأنترنيت شيء عادي كونه في وسط مياه البحر
    لكن داخل المدن هو الكارثة الكبرى لا فرق في التدفق بين 128كيلو بيت و02 ميغا بيت سرعة السلحفاة الدنيا و القصوى

  • جمال

    و نعتذر عن الإعتذار ……..

  • جزائري وافتخر

    لاداعي للاعتذار.فمؤسساتنا تقدم خدمات ذات نوعية عالية وفي كل القطاعات ونعتذر عن هذه الانقطاعات.

  • ابو عماد

    لماذا تسهر اتصالات الجزائر و الانترنت قد تم تصديرها الى افريقيا

  • Boumediene

    سبحان الله،البنى التحتية بقات لتحت. إلى متى هذه التبعية؟ جامعات تخرَّج ناس بدون كفاآت. عيب علينا….حشمتونا يا حكومات المافيا

  • جيلالي

    هذا الانبوب ( الكابل ) الناقل للمعلوماتية من اوروبا و الى الجزائر هو طريقة بدائية يستعملها من هو متخلف و هو معرض للعطب و التخريب في اي وقت مما يعرض مصالح الدولة الامنية و الاقتصادية الى الخطر في حين نجد الانبوب الناقل للغاز من الجزائر و الى اوروبا في حالة سليمة و امنة كل الدهر .

  • 0

    المراحيض العمومية غير موجودة مما جعل البعض يلجأ إلى الحيطان

  • 0

    لو كان مدراء الوكالات التجارية لاتصالات الجزائر يحترمون أنفسهم أولا و زبائنهم
    لوضعوا حدا للمعاملات الجد سيئة من طرف موظفيهم ضد الزبائن .
    موظفون في وكالة تجارية بوجوه عابسة لا يعرفون حتى التبسم .
    ما هي المعايير التي تعتمدها هذه الوكالة لاختيار الموظفين ؟