إدارة الموقع
المتهم طالب سكن

اعتداء بالسلاح الأبيض على رئيس بلدية ببلعباس

اعتداء بالسلاح الأبيض على رئيس بلدية ببلعباس
أرشيف

تعرض، مساء السبت، رئيس بلدية سيدي خالد بسيدي بلعباس، لاعتداء خطير على يد أحد سكان البلدية، باستعمال سلاح أبيض، ما تسبب له في جروح بليغة على مستوى اليد استدعت نقله على جناح السرعة لمصلحة الاستعجالات الطبية، بينما أوقفت عناصر الدرك المعتدي وباشرت تحقيقاتها معه.

وكان الضحية، قد دخل في جدال حاد مع المعتدي بعد أن تقدم منه، مستفسرا عما إذا كان ضمن المستفيدين من حصة السكن الاجتماعي، حسب ما علمته “الشروق”، وهذا فيما كان “المير” برفقة أفراد عائلته بصدد الدخول إلى مسكنه، بعدها قام الفاعل الذي هو جار للضحية، بإشهار سلاح أبيض والاعتداء عليه، ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة على مستوى اليد، استدعت نقله على جناح السرعة لمصلحة الاستعجالات الطبية بالمستشفى الجامعي عبد القادر حساني، أين تلقى الإسعافات اللازمة قبل عرضه على الطبيب الشرعي لتقدير نسبة العجز، في حين قامت مصالح الدرك الوطني بعد ذلك بتوقيف الفاعل وباشرت التحقيقات معه لمعرفة دوافع الاعتداء، التي أرجعتها مصادر محلية لمعاناة الفاعل وهو أب لثلاثة أطفال، من أزمة السكن، وليلة الحادثة تقدم من رئيس البلدية لأجل الاستفسار، عما إن تم إدراج اسمه ضمن قائمة المستفيدين من حصة 100 سكن اجتماعي، التي ما زالت اللجنة المكلفة بدراسة الملفات تضبط قائمة المستفيدين منها، علما أن هناك أزيد من 800 طلب مودع على مستوى مصالح البلدية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مواطن

    تقوم باخذ البيانات و انشاء مساحة مجزءة و قابلة للبناء في بضع ساعات.
    لا نفهم ما هاذا الخمول؟ الادارة جامدة و كاننا في في القرون الماضية. لا ورق و لا اقلام .اربعين جامعة ينفق عليها الملايير. و المهندسين في كل الشعب لا يجدون ميدان لعملهم. لماذا فتحت الجامعة؟ و لماذا كونت الطلبة؟ لتنضر اليهم؟ عجبوك ؟ اطباء و مهندسين تستغلهم دول اخرى لان الدولة لا تعرف ماذا تفعل بهم؟ يمكن مسؤول عمل كثيرا و ادى ما عليه يشكر لاكن خروجه الى التقاعد يترك المبادرة للاحقين يكملون العمل. وان استشير في قضية ما لا يمنع ان يعطي رأيه و هو في التقاعد الابواب تبقى مفتوحة له حتى يتوفي لانه صاحب خبرة.
    لاكن وجوده في المكتب عيب