الثلاثاء 31 مارس 2020 م, الموافق لـ 06 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 20:29
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

عرضت إدارة نادي ليفربول رائد ترتيب بطولة إنجلترا مُقترحا إنسانيا، بعد تفشّي فيروس “كورونا” بِهذا البلد وعبر أرجاء المعمورة، وحصده مئات الأرواح.

ووضعت إدارة نادي ليفربول أعوان الملعب الذين يشتغلون لِمصلحة فريقها الكروي، في خدمة المحلات التجارية بِهذه المدينة. كما جاء في تغريدة للمسؤول بيتر مور المدير التنفيذي للنادي الإنجليزي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، الأحد.

ومعلوم أن أعوان الملعب رجال مدنيون مُكلّفون بِتوفير الأمن في المنشآت الكروية، سواء في المدرجات أو في المستطيل الأخضر، أو حتى خارج أسوار الميادين.

وقال بيتر مور إن أعوان الملعب الذين وضعتهم إدارته تحت تصرّف ملّاك المحلات التجارية الكبرى، سيشتغلون مجّانا، كنوع من المساهمة في تخفيف عبء فيروس “كورونا”.

ولا يشتغل أعوان الملعب هذه الأيّام، بعد توقف البطولة الإنجليزية، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”. فيما يُنتظر أن يُستأنف النشاط شهر ماي أو جوان المُقبلَين.

وضرب المدير التنفيذي لِنادي “الرّيدز” مثلا، في قيام أعوان الملعب بِتنظيم الطوابير أمام المحلات التجارية، ومراقبة حظائر السيارات (مركبات الزبائن)، ومساعدة المعاقين وكبار السن في حمل مقتنياتهم وإيصالها إلى السيارات الخاصة بهم.

وتعرف المحلات التجارية إقبالا كبيرا، للتزوّد بِالمواد الغذائية. بعد تفشّي فيروس “كورونا”.

وسجّلت بريطانيا وفاة 281 شخص مُتأثّر بِفيروس “كورونا”، وإصابة 5683 فرد. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

بطولة إنجلترا فيروس كورونا نادي ليفربول

مقالات ذات صلة

  • بعد تفشّي هذا الفيروس عبر أرجاء المعمورة مُؤخّرا

    أوّلُ ناخبٍ وطنيٍّ تعصف به "كورونا" مهنيا

    أعلن اتحاد الأوروغواي لكرة القدم عن إقالة الناخب الوطني أوسكار واشنطن تاباريز، بِسبب تفشّي فيروس "كورونا" في هذا البلد وعبر أرجاء المعمورة. جاء ذلك في أحدث…

    • 3614
    • 0
  • في تصريح مُثير لِمتوسط ميدان هجوم سامبدوريا

    يوجد لاعبون مُصابون بـ "كورونا" ويُخفون الحقيقة

    اتّهم الدولي الأوروغواياني غاستون راميريز الأندية الإيطالية لكرة القدم، بِإخفاء حقيقة إصابة لاعبيها بِفيروس "كورونا". ويرتدي متوسط الميدان الهجومي غاستون راميريز (29 سنة) زي فريق سامبدوريا…

    • 557
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close