الإثنين 20 جانفي 2020 م, الموافق لـ 24 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 15:09
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

لم تتمكن إدارة مولودية وهران، لحد الآن من تعزيز تشكيلتها رغم بقاء أسبوع واحد فقط عن إسدال الستار عن سوق التحويلات الشتوية، وهو الأمر الذي أرجعه المدير العام سي الطاهر شريف الوزاني إلى “الأزمة المالية الخانقة” التي يمر بها فريقه.

لكن ذلك لم يمنع هذا المسؤول من إبرام عقود مبدئية مع ثلاثة لاعبين تحسبا لضمهم إلى صفوف تشكيلته الموسم المقبل، ويتعلق الأمر بمهاجمين اثنين من اتحاد تيغنيف ولاعب وسط ميدان من جمعية وهران.

بالمقابل، تم تسريح المهاجم أمين حامية، على أن يلقى نفس المصير زميله عبد الرؤوف شويطر، علما أن اللاعبين التحقا معا بالتشكيلة “الحمراوية” خلال فترة التحويلات الصيفية المنصرمة.

إلى ذلك، دخل الفريق في تربص مغلق على مستوى أحد فنادق “الباهية” بعدما كان مبرمجا سابقا بالجزائر العاصمة.

ومن المقرر أن يتواصل هذا المعسكر إلى غاية تنقل الفريق إلى تيزي وزو، أين سيواجه شبيبة القبائل يوم 20 جانفي في إطار تسوية رزنامة البطولة، وفق نفس المصدر، مؤكدا أن كل اللاعبين حاضرون في هذا التربص الشتوي عدا الإيفواري آسيي كوا فيفيان الذي يقاطع الفريق منذ بضعة أيام للمطالبة بمستحقاته المالية، بخلاف المدافع المحوري الآخر بوعلام مصمودي الذي تراجع عن مغادرة زملائه خلال فترة التحويلات الشتوية الحالية.

وتلعب المولودية، التي تواجه ضائقة مالية كبيرة فضلا عن تواجدها بدون رئيس منذ استقالة أحمد بلحاج الملقب بـ”بابا” في جوان المنصرم، خلال تربصها الحالي مباراة ودية أمام اتحاد تيغنيف من قسم ما بين الجهات اليوم، بملعب “الحبيب بوعقل” بوهران.

وأنهت مولودية وهران، التي تزال في سباق كأس الجزائر بعد تأهلها إلى الدور ثمن النهائي، مرحلة الذهاب في المرتبة الخامسة في انتظار إجرائها لمقابلتها المتأخرة أمام شبيبة القبائل.
ن.ب

جمعية وهران سي الطاهر شريف الوزاني مولودية وهران

مقالات ذات صلة

  • عز الدين آيت جودي لـ"الشروق":

    "هدفنا الأول إنقاذ النصرية من السقوط"

    قال عز الدين آيت جودي، المدرب الجديد لنصر حسين داي، إن الهدف الأول المسطر مع إدارة الفريق، هو تحقيق البقاء في نهاية الموسم الجاري، مؤكدا…

    • 117
    • 0
  • تسبب له في إغماء

    اعتداء خطير على الحكم مشطاب في ملعب خنشلة

    عرف ملعب بوحمامة أحداثا مؤسفة، الثلاثاء، بعدما تم الاعتداء على الحكم الحواس مشطاب الذي أدار المباراة التي جمعت بين النجم المحلي واتحاد بغاي، في إطار…

    • 574
    • 0
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • المسعود الجلفة

    لا يمكن ان ينطبق هذا المصطلح علي الاندية المحترفة الجزائرية
    01 – الاندية المحترفة لا تقوم بالتكوين صفر ايرادات من جراء بيع اللاعبين للبطولات الدولية
    02 – الاندية المحترفة ليس لها ايرادت كبيرة من جراء امتلاء الملاعب بالجمهور . فتات لا يغطي تكاليف الاكل و التنقل
    03 – الاندية المحترفة ليس لها استثمارات في شكل محلات تجارية وغيرها تدر عليها بايرادات ثابتة و شهرية
    04 – الاندية المحترفة ليس لها ايرادات من جراء نيل البطولات و المنافسات الافريقية و العربية صفر ايرادات
    05 – النادي المحترف الجزائري نفقاته تتجاوز ايرادته ب 95 الي 98 ضعف شركات تجارية مفلسة

  • عبد العزيز

    وهران لطالما قدمت مواهب كثيرة للكرة الجزائرية فعلى الفريق في ظل الأزمة كما يقال الاعتماد على العناصر الشابة و التكوين بدلا من إضاعة الوقت في صفقات لا تغني في شيء

close
close