الخميس 15 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 07 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:57
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

جانب من عملية التحضير لتوزيع قفة رمضان

أعلن منتدى رؤساء المؤسسات، الخميس، عن إطلاق الطبعة الرابعة لعملية توزيع قفة رمضان، عبر كامل ولايات الوطن.

وأفاد بيان للمنتدى، بأن العملية تستهدف توزيع 50 ألف قفة عبر التراب الوطني وذلك بتجند المندوبيات الولائية في تقليد سنوي يدخل ضمن إطار برنامج “منتدى متضامن”.

Opération «Le Couffin du Ramadan» :La délégation d’Oran à pied d’œuvre en présence du vice-président, M. Mohamed BAIRI.

Publiée par Forum des Chefs d’Entreprise sur jeudi 10 mai 2018

وأكد المنتدى أنه “سيواصل عمله التضامني وفاء لمبادئه وقيمه المواطنية، والتي هي تعبير صادق على التزام أعضاء المنتدى بترسيخ التضامن الوطني”.

من جانبه، أعرب رئيس منتدى رؤساء المؤسسات، على حداد، في منشور له على صفحته الرسمية، عن ارتياحه للعملية.

وقال حداد: “أحييّ روح التجندّ والالتزام لدى كافة زملائي رؤساء وأعضاء المندوبيات الولائية للمنتدى لإنجاح الطبعة الرابعة لعملية “قفة رمضان.. أشكركم جميعا على الوفاء لروح ومبادئ المنتدى وتجسيد أسمى معاني التضامن الوطني والتآزر الاجتماعي”.

أحييّ روح التجندّ والالتزام لدى كافة زملائي رؤساء وأعضاء المندوبيات الولائية للمنتدى لإنجاح الطبعة الرابعة لعملية "قفة…

Publiée par Ali Haddad sur jeudi 10 mai 2018

https://goo.gl/7q4sc8
علي حداد قفة رمضان منتدى رؤساء المؤسسات

مقالات ذات صلة

  • معاملات غير لائقة لرؤساء شركات لأجل الظفر بها

    قضية تأشيرات الجزائريين تدخل قبة البرلمان الفرنسي!

    أثارت الجمعية الوطنية الفرنسية (البرلمان)، مسألة رفض المصالح القنصلية الفرنسية لبلاده منح التأشيرات للرعايا الجزائريين، بمن فيهم رجال الأعمال الذين يعاملون معاملة غير لائقة للحصول…

    • 3995
    • 0
10 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ابي

    سرقوا كل خزينة الشعب …..وتبرعوا ب50الف قفة…

  • عيساوي/ باريس فرنسا

    بارك الله فيه و نطلب و ننصح من fce عدم التبرع للنادي الصهيوني- الماسوني rotary بالجزائر الذي تبرعتم له من قبل ب 20 ألف محفظة وإلا الشعب سيصنفكم ضمن خدام الصهيونية العالمية.

  • عبدو

    عندما يوزع حداد كم قفه امام وسائل الاعلام فلن يمثل قطره في بحر مما سرقوة من الشعب الجزائري بل ما سرقه الافيسو يكفي لاطعام افريقيا بكاملها .

  • ali

    من لحيتو بخرلو

  • عتريس

    هي من اموال الشعب المنهوبة على المعوزين والفقراء عدم قبولها لانها حرام من مال مسروق وتركها تتبيريما وتفوح مثلما فاح رئيس الافسيو العقون الدي لا يحسن حتى التحدث والظروف والرداءة جعلت منه انسانا معروفا

  • عتريس

    هي من اموال الشعب المنهوبة على المعوزين والفقراء عدم قبولها لانها حرام من مال مسروق وتركها تتبيريما وتفوح مثلما فاح رئيس الافسيو العقون الدي لا يحسن حتى التحدث والظروف والرداءة جعلت منه انسانا معروفا هو وعصابته

  • hrire

    الافسيو يقسم الدولة تقسم و الجمعبات تقسم و المساجد تقسم و قالك ااجزاءر بخير و ااجزاءر افضل من السويد و النرويج ياو فى المنام و ما يشوفش الشعب ما يعيشه السويظبن باقل غناء من بلد الحقرة
    حقا بغين نحلوا زاوية انتاع الاحباب يوم الاثنين عوض ما سرحوا لسفيتال باه تبنى معملها بالف منصب شغل
    المفارقة هنا لمن لا يعتبر
    منين جاء الخير يا عباد الله

  • ياو فاقو

    من لحيتوا بخّرلوا …

  • docteur22

    la prolétariat est redevenue un patronat?? ils sont redevenu des capitaliste?? ils écoutent mozart danse les valze de Strauss?? ils sont redevenu des aristocrates?? c’est bien les ouvriers socialistes sont redevenue les Rothschild??

  • ابن الجزائر

    المثل الشعبي يقول:عيش ابلارج (مايعرف بالملك الحزين) في بلاد الجران(الضفادع) لمادا الشعب الجزائري يقبل بالدل والمهانة ،قيموا المبلغ الدي ستدفعه الدول على هده العملية ومن المستفيدمها ؟ ويضحكون على هدا المواطن بهده القفة وكم قيمتها سلعا ؟الله يهديك أيها المواطن الدي يقبل بالدل والمهانة أأأأأأأمين

close
close