الإثنين 10 أوت 2020 م, الموافق لـ 20 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 20:09
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

أشاد اجتماع للأمناء الولائيين للتجمع الوطني الديمقراطي، الأربعاء، بتجربة الحزب في الانتخابات الرئاسية، التي خاضها بمرشحه عز الدين ميهوبي والذي حل رابعا في السباق.

وجاء في بيان توج اجتماعا لهم برئاسة الأمين العام بالنيابة عز الدين ميهوبي تمت “الإشادة بالموقف الإيجابي للحزب في هذا الإستحقاق الذي تجسد من خلال مساهمته الفعالة في مواكبة مجريات العملية”.

وأوضح أن المشاركين في الإجتماع “عبروا عن ارتياحهم للتجربة التي اكتسبها الحزب بمشاركته لأول مرة بمرشحه وببرنامجه الإنتخابي”.
وجاء هذا الإجتماع في ظل حالة تململ في قواعد وقيادة الحزب، بعد ظهور أصوات تدعو إلى التغيير باعتبار نتيجة الرئاسيات “هزيمة كبيرة” للأرندي، في وقت قرر المكتب الوطني دعوة المجلس الوطني للغجتماع في دورة استثنائية يوم 10 جانفي.

كما أعلن المكتب في اجتماع له الثلاثاء، تفعيل لجنة الإنضباط ضد “عدد من أعضاء المجلس الوطني ومنتخبين قاموا بتصرفات تهدف إلى زعزعة استقرار الهيئات النظامية ومخالفة توجهات الحزب”.

التجمع الوطني الديمقراطي رئاسيات 12 ديسمبر عز الدين ميهوبي

مقالات ذات صلة

  • تسخير مكاتب بريدية "متنقلة" بالمستشفيات الكبرى

    هكذا سيتم سحب رواتب مستخدمي الصحة

    أعلنت، وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عن الشروع في تمكين مستخدمي قطاع الصحة من سحب رواتبهم من داخل مؤسساتهم، عن طريق تسخير مكاتب بريدية "متنقلة"،…

    • 1825
    • 2
  • حسب تنبيه لمصالح الأرصاد الجوية

    ارتفاع قياسي في درجات الحرارة في الولايات الغربية

    حذرت مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية، الإثنين، من ارتفاع قياسي في درجات الحرارة على الولايات الغربية. وحسب تنبيه لذات المصالح، فإن موجة الحر ستجتاح ولايات الشلف،…

    • 792
    • 0
600

8 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • SoloDZ

    في 22 02 2020 ان شاء الله ستم في الذكرى الاولى لاستكمال او استرجاع الاستقلال الوطني انشاء “حزب الشعب الجزائري” والذي سيجمع كل الجزائريين حزب لا ايديولوجي ولا جهوي ولا ديني حزب وطني عبارة عن لبنة اخرى تضم للجدار الدفاعي الوطني عن الوحدة الترابية والشعبية للجزائر كالجامع الاعظم على سبيل المثال زيكرس مبدأ السلطة للشعب الثابت حزب ينهي فساد وتسلط وردائة الاحزاب المنتهية الصلاحي والمهام والتي اتخذت من كفاح الشعب الجزائري غطاء لها في نهب خيرات الشعب وتعطيل المسار التنموي للبلاد وسيكون هو قاطرة التشكيلات السياسية الاخرى منه سينبثق ممثلي الشعب النزهاء بتفويض شعبي بمرافقة المؤسسات الدستورية الصادقة

  • Algerian Man

    الجميع في الداخل والخارج كان يعتقد ان ميهوبي هو الرئيس القادم للبلاد بتزكية من الجيش هذا الاخير صرح بأن لا طموحات سياسية له ولا يزكي اي مترشح وذهبت سفاهة تحليل البعض بأن دولة عربية هي التي فرضت ميهوبي وما الى ذلك من تحليلات وهمية ليقول الشعب كلمته باعثا برسالة قوية للمشككين في نزاهة الانتخابات من جهة فوز تبون بنسبة ساحقة دليل على شفافية الانتخابات ولم يتدخل في نتائجها لا داخليا ولا خارجيا وان الشعب هو من قرر نتائجها ومن جهة اخرى رسالة الى حزبي الافلان والارندي بأن الشعب قطع مع سياستكما رغم القاعدة الشعبية التي للافلان خاصة بتجاهل ميهوبي بمجرد ان تممت تزكيته من طرف الحزبين المنبوذين شعبيا

  • hamou

    كرهنا و ملينا من كلمتي FLNو RND

  • جزائري حر

    الرشوة و استعمال السلطة بالبلديات ارني و تحصل على المربة 4 و يصحو في اوجوهم وجوه لبهادل

  • HOCINE HECHAICHI

    أحسن خدمة يقدمها أصحاب القرار للوطن هي حل أحزاب FLN/RND/ MPA/TAJ التي أصبحت شعاراتها مرادفة للتملق والتزلف والتزوير والغش والمداهنة والنهب والمحسوبية والجهوية والمحاباة والتواطؤ والفساد والرشوة والرداءة والوشاية و النميمة و السعاية والفشل وغيرها من الصفات القبيحة.
    إذا بقيت هذه الأحزاب فكأن الحراك لم يحدث ولن تقوم للجزائر قائمة أبدا.

  • الجزائر هي أمي الوحيدة

    (( لن تقوم لهذا الكيان المصطنع – الآراندي – قائمة مادام المنافقون والشياتون هم من يتكلمون بإسمه ، من مهد لهذا المتملق وسهل له طريق التسلق حد وصفه من مقربيه بكانيش السعيد بالوصول إلى ذلك المنصب المهم ؟

  • BELARBI.M.A

    السيد أويحيى مرّغ سُمعة حزب الــR.N.D في التراب،بالتالي أي شخصية عملت في هذا الحزب ،خُصوصا مع أويحيى سيظل الشعب الجزائري ينظر إليها بعين الريبة.

  • نمام

    احيانا و خاصة في حزب الارندي جل اغضائه كاانوا في السلطة منذ ان كانت امشاجا يتعين على تابيغيه و لا اقول مناضليه اخذ مواقف احلاهما مر اما الانحياز الى طرف دون اقتناع او عداوة طرف بدون علة تذكر ولذا حزب يفشل ونقول يفشل لانه تحالف مع حزب اخر وركبوا الفلك وارادوا القفزو تناسوا بان القفز لا يكفي اذا لم تحسن السباحة الى شاطئ النجاة لانهم اصحاب علم في الجزائر يدعى جيو قراسي ومتاحلفين لم يحققوا الا ستة الاف صوت مما يعني احزاب حقيبة و ختم و مكتب و حسب وكل ما كان حولهم الا خوف من محاسبتهم باثر رجعي لانهم لم يركبوا سفينة الهلاك من المضحك ان تجربة ترشح تصنع قباديا لم يقل الا كلاما بايت صابح بالعامية

close
close