-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الأمن الاسباني يكتشف عُشًّا للمخابرات المغربية حول مسشفى سان بيدرو

الشروق أونلاين
  • 20598
  • 27
الأمن الاسباني يكتشف عُشًّا للمخابرات المغربية حول مسشفى سان بيدرو

قالت صحيفة “ألموندو” الاسبانية، إن الأمن الاسباني اكتشف عشا للمخابرات المغربية في محيط المستشفى الذي يعالج فيه الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي بمستشفى سان بيدرو، وهي مدينة صغيرة تم غزوها من قبل جواسيس نظام المخزن.

وحسب الصحيفة فإن أجهزة الأمن الاسبانية اكتشفت تواجدا كبيرا لعناصر المخابرات المغربية، في محيط المستشفى مع نصب أجهزة تجسس بمختلف زوايا المنطقة.

وكلفت الداخلية الاسبانية الشرطة بمراقبة المستشفى طوال 24 ساعة، لكن الأمن يخوض حملة ضد الجواسيس المغاربة المنتشرين بكثرة حول المبنى.

إسبانيا “تهين” سفيرة المغرب بمهلة 30 دقيقة

وقبل أيام، طلبت السلطات الإسبانية من السفيرة المغربية الحضور إلى مقر الخارجية خلال 30 دقيقة، وردا على ذلك قام المغرب باستدعاء سفيرته بصورة عاجلة للتشاور.

وقال الطرف المغربي على لسان وزير الشؤون الخارجية، ناصر بوريطة، الخميس 20 ماي 2021، أن “السلطات المغربية عجلت في استدعاء سفيرتها” احتجاجا على استعمال الخارجية الاسبانية اللهجة الحادة مع السفيرة المغربية ومطالبتها بالحضور خلال نصف ساعة لمقر الخارجية”.

وأوضح بوريطة في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أنه تم استدعاء سفيرة المغرب في مدريد للتشاور، بعد استقبال إسبانيا للرئيس الصحراوي إبراهيم غالي، والذي احتج عليه المغرب وردت مدريد بأنه أمر سيادي بالنسبة لها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
27
  • موسطاش

    بعد اصطياد عميل لهم مندس في الحراك، ها هو الدور على عملاء في إسبانيا ؟ المخنز البائس لا يعرفون كيف يحاربون و لا حتى كيف يتجسسون ؟ بالمقابل و منذ استقلال الجزائر، لم نسمع عن إلقاء القبض على عميل جزائري في أي مكان من العالم.

  • محمد رضا

    عليهم بمبيد الحشرات.

  • جزائري حر

    كثرة عملاء المخزن الصهيوني الذين يعلقون هنا أو يصوتون بالسلب على تعاليق الجزائريين لهم راتب من مخابرات المخزن، بل الأدهى هناك خلايا للمخابرات حتى ضمن العمال الذين ينشطون بالجزائر فهم عيون تقدم تقاريرها دوريا ... فوجب الحذر والحيطة والاحتراز من كل المغاربة المتواجدين بالجزائر او طردهم في اسرع وقت...اقسم بالله انه قرار يضمن امن واستقرار الجزائر من تدليس وتخريب مخزن بني صهيون الذي بات يتخبط في نوع من الهستيريا والارتجالية التي تؤكد لا محالة على قرب نهاية نظام الطاغية هبل 6 لعنه الله وجعل نار جهنم باذن الله مثواه وحشره مع امثاله من قوم لوط هو وزبانيته من عمال المخزن...امين امين يا رب العالمين

  • Antitabbal

    بسم الله الرحمان الرحيم "وَيَصْنَعُ الْفُلْكَ وَكُلَّمَا مَرَّ عَلَيْهِ مَلَأٌ مِّن قَوْمِهِ سَخِرُوا مِنْهُ ۚ قَالَ إِن تَسْخَرُوا مِنَّا فَإِنَّا نَسْخَرُ مِنكُمْ كَمَا تَسْخَرُونَ ، فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ مَنْ يَأْتِيهِ عَذَابٌ يُخْزِيهِ وَيَحِلُّ عَلَيْهِ عَذَابٌ مُقِيمٌ "

  • اسماعيل

    اسماعيل ساهلة على اسبانيا طائرة هوليكبتر تاخذه الى مكان امن و انتهى الامر

  • حذاري حذاري ...

    الذباب الذي يعلق هنا أو يصوت بالسلب على تعاليق الجزائريين له راتب من مخابرات الخيام بل الأدهى هناك خلايا للمخابرات حتى ضمن العمال الذين ينشطون بالجزائر فهم عيون ترى كل شيء وتقدم تقاريرها دوريا ... فوجب الحذر والحيطة والاحتراز من كثير من العمال المغاربة ... فأكثرية المغاربة على اليوتيوب والتواصل الاجتماعي يتبجحون ويتشدقون أن المغرب أغنى من الجزائر وأننا نحن الفقراء حسب ادعائهم فلماذا يأتون لأكل خبز الجزائريين "الفقراء" إذن؟ الجواب: لأن الجوسسة تستدعي لعب دور العامل المسكين الذي يسترزق من عمله كبناء أو فلاح أو أو ... فالحذر الحذر خاصة أن الآن معهم الصهاينة وكثير منهم يفتخرون بمودتهم وعلاقتهم ---حشرهم الله جميعا معا ---

  • طنجة

    من بينهم امينتو حيدر فهل المغرب غبي حتى يتركها تصول و تجول بجواز سفر مغربي ستتفاجؤون بدورها

  • مغربي

    الأمن يراقب المستشفى.... يعني بن بطوش ممنوع من المغادرة حتى يدلي بإفادته للقضاء... لقد قيل الكثير... العبرة بالخواتيم...

  • نورالدين الجزائري

    الى الذي علق على فوز الوداد البيضاوي على المولودية اقول مسكين لان لاحجة له وللعلم ان قوة الدول في الاقتصاد و السياسة ليس في الرياضة اقول انه مسكين مخازني عياش الجزائر عقدتكم الأبدية ايها المراركة

  • saad

    وهي مدينة صغيرة تم غزوها من قبل جواسيس نظام المخزن hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  • Snurf

    الوداد الرياضي يتأهل إلى نصف النهائي على حساب مولودية الجزائر

  • Taha

    لنكن منطقيين مادام الامر عادي وإنساني في تتطبيب إبراهيم غالي كما تدعي اسبانيا فلماذا كل هده السرية في دخوله أراضيها أليس عكس ما تدعيه ام كانت تريد أن تعزف باللوثرين بين المغرب والجزائر ام ما خفي أعظم ؟

  • maroc

    المهم ان المدعو ابراهيم غالي لن يخرج حتى يحاكم.... و الايام بيننا

  • زهير

    الشعب المغربي موجود بقوة في تقييم التعليقات مرحبا بكم في الشروق

  • MADO

    le maroc est frappe par une famine sans precedent

  • zaid

    الوداد الرياضي يتأهل إلى نصف النهائي على حساب مولودية الجزائر

  • رابح سعيدي

    اسبانيا في أزمتها مع المروك ارادت أن تستقوي بالإتحاد اﻷروبي و تحرف اصل اﻷزمة السياسية بينهما، لكن تصريح وزير خارجية فرنسا أربكها أين قال ان المغرب ليس دركي اوروبا و أن مكافحة الهجرة غير القانونية مسؤولية الجميع.غير انه ما يحسب للمروك انه وقف في وجه اسبانيا دون مركب نقص. بمن يستقوي إذن؟

  • موسطاش

    عندما أقرأ مثل هذا الخبر البائس ثم أقرأ بالمقابل أن إسبانيا قدمت شكوى لمجلس الأمن ضد الجزائر لأن الجزائر أدرجت في دستورها جزيرة كابريرا (جزيرة إسبانية حالياً) ضمن مياهها الٌإقليمية و أنها بالتالي جزيرة جزائرية بقوة الدستور و الجيش الجزائري، عندها أقول ببساطة : الحمد لله أني جزائري.

  • Med

    الوداد الرياضي يتأهل إلى نصف النهائي على حساب مولودية الجزائر

  • إلى المدعو كريم ذبانة المخنز

    عندما تكون العيون بالصحراء الغربية المحتلة نتاع باك أو ورثتها من خالتك أو جدتك يمكنك أن تنظم فيها ما شئت من تظاهرات وبطولات وتتشدق بما قلت من سخافات صبيانية استفزازية... ولكن ما دام أهلها لم يقرروا بعد مصيرهم فأنت "كالمُستَجيرِ مِن الرَّمضاءِ بالنارِ" أي كمن يريد أن يتقي الحرارة بإشعال النار... فهذه ليست رجولة ولا تدعو للافتخار بل هي اسفل درجات الانحطاط والجبن لأنكم تحتقرون الصحراويين وتحتلون أرضهم بينما تخليتم عن سبتة ومليلية وهي لكم بشهادة كل العالم ودون استثناء عكس الصحراء الغربية التي لا يعترف لكم بها إلا دويلات فقيرة دفعتم لهم الرشاوى لفتح قنصليات يعيش فيها الحمام لا دور لها ولا عمل فأين المواطنين من غامبيا وبرنسيبي وحتى الأردن بالصحراء الغربية لتعمل قنصليات الحمام؟؟؟

  • جزائري حر

    يجب ان اذكركم بازمة جزيرة ليلى التي قام المخزن بنفس المحاولات اليائسة ولكن حكومة اليمين الاسبانية في وقتها اعطت المغاربة الهواة في السياسة الخارجية مهلة 24 ساعة...والهي لم يتعدى الامر ساعة واحدة حتى فرّ جنود المخزن الجبناء واسترجع الاسبان جزيرتهم وتحولت الاخبار في القنوات المغربية من جزيرة ليلى الى النشاط الملكي الاستعبادي ههههه اعجبني هذا التعليق : في البداية برويطة لعبها راجل واستدعى سفيرته للتشاور من مدريد وبعدما شاف أن الحالة حماضت تراجع ورد سبب المشكل الذي حدث في سبتة إلى إرهاق الشرطة المغربية بعد نهاية شهر رمضان! ... فالمخزن سيسقط على أنفه ووجهه : مرة إسبانيا مرة ألمانيا والباقي آت ... هذا حال المخزن مع اسبانيا دائما ... وأتحدى كل المغاربة التحدث عن استرجاع سبتة ومليلية ... هم يتعنترون على الصحراويين فقط ويغتصبون أرضهم أما أرض المغرب الحقيقية فهي تحت السيادة الإسبانية وستبقى إلى أن يأتي رجال أبطال يحررون المغرب من الطواغيت والاحتلال الإسباني معا.

  • آلجيريان

    الى المذلول عند باب سبتة الاسبانية (كريم). المنتخب الجزائري لن يشارك في هذه المآمرة لانه علم بان اليهود الصهاينة المحتلين هم الذين سيوزع الميداليات على الفائزين مثل القفة الذل والجوع التي وزعت على المراركة المظلومين

  • رضا

    الى كريم و من قال لك ان الجزائر ستشارك، و هناك انباء ان تونس و مصر ستقاطع اذا يمكن للمغرب استدعاء الصهاينة ههههه

  • شاوي حر

    وماذا عن استقبال الصهاينة ، والتضاهر معهم على حدوداسيادهم ،وهم يرفعون منشفة الكيان الصهيوني ،والراية المغربية المدنسة من طرف الصهاينة بخيطها مع رايتهم ؟فمن اهان نفسه فهو على غيره اهون.

  • كريم

    بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال في مدينة العيون المغربية. حظ سعيد لمنتخب الجزائر ههههههه

  • بومدين

    مسكين المغرب اصبح يرقص رقصة الديك المدبوح اصبح له عداوات مع كل الدول المحيطة به

  • المغرب وسيدته إسبانيا

    في البداية برويطة لعبها راجل واستدعى سفيرته للتشاور من مدريد وبعدما شاف أن الحالة حماضت تراجع ورد سبب المشكل الذي حدث في سبتة إلى إرهاق الشرطة المغربية بعد نهاية شهر رمضان! ... فالمخزن سيسقط على أنفه ووجهه : مرة إسبانيا مرة ألمانيا والباقي آت ... وسأقص عليكم نكتة تلخص حال المخزن مع اسبانيا ... قال لك واحد قال له صاحبه : صحيح أن زوجتك تضربك وتزقي عليك؟ قال له : واش ندير الله غالب؟ قال له: زقي عليها باش تخاف قبل ما تزقي هي... وعندما رجع للمنزل قال بصوت عالي وصياح: عيشة رواحي هنا !!! فجاءت زوجته تجري باغية تضربه وقالت: واش كاين؟ رد عليها: لا غير بغيت نعرف إذا كان ماعن نغسلهم هذا ما كان وضحك هههههه .... هذا حال المخزن مع اسبانيا دائما ... وأتحدى كل المغاربة التحدث عن استرجاع سبتة ومليلية ... هم يتعنترون على الصحراويين فقط ويغتصبون أرضهم أما أرض المغرب الحقيقية فهي تحت السيادة الإسبانية وستبقى إلى أن يأتي رجال أبطال يحررون المغرب من الطواغيت والاحتلال الإسباني معا.