-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة الأبطال وكأس الكونفيدرالية

الأندية الجزائرية تتعرّف على منافسيها الإفريقيين

علي بهلولي
  • 782
  • 0
الأندية الجزائرية تتعرّف على منافسيها الإفريقيين
ح.م

تعرّفت الأندية الجزائرية، الجمعة، على منافسيها في الدور التمهيدي لِمسابقتَي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، نسخة 2018-2019.

وتُجرى المسابقتان ما بين نهاية نوفمبر الحالي ومطلع جوان المقبل، ضمن قرار استثنائي اتّخذته “الكاف”، حتى تمرّ إلى تنظيم البطولتَين ما بين أواخر الصيف وشهر ماي.

وهكذا، وفي الدور التمهيدي لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، يلعب شباب قسنطينة مع نادي غامتال الغامبي. ويتقابل فريق شبيبة الساورة مع نادي غانيوا الإيفواري. مع الإشارة إلى خوض الفريقَين الجزائريَين لقاءَي الذهاب بِأرض الوطن.

ويُشارك شباب قسنطينة في المنافسة، بِاعتباره صاحب لقب البطولة الوطنية طبعة 2017-2018. في حين تخوض شبيبة الساورة الغمار، بعد تموقعها ثانية في جدول ترتيب البطولة للنسخة ذاتها.

وفي الدور التمهيدي لِمنافسة كأس الكونفيدرالية، يتبارى اتحاد سيدي بلعباس مع نادي مؤسسة سفينة ليبيريا. ويتقابل نصر حسين داي مع نادي الشياطين السود من الكونغو برازافيل. مع الإشارة إلى خوض الفريقَين الجزائريَين لقاءَي الذهاب بِأرض الوطن.

ويُشارك اتحاد سيدي بلعباس في المنافسة، بِاعتباره صاحب كأس الجزائر طبعة 2017-2018. بينما يخوض نصر حسين داي الغمار، بعد تموقعه ثالثا في لائحة ترتيب بطولة الموسم ذاته.

وتُجرى مقابلات الذهاب في كلتا المسابقتَين ما بين الـ 27 والـ 28 من نوفمبر الحالي، بينما تُقام مواجهات الإياب ما بين الـ 4 والـ 5 من ديسمبر القادم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!