الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 12 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:16
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تعرّفت الأندية الجزائرية، الجمعة، على منافسيها في الدور التمهيدي لِمسابقتَي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، نسخة 2018-2019.

وتُجرى المسابقتان ما بين نهاية نوفمبر الحالي ومطلع جوان المقبل، ضمن قرار استثنائي اتّخذته “الكاف”، حتى تمرّ إلى تنظيم البطولتَين ما بين أواخر الصيف وشهر ماي.

وهكذا، وفي الدور التمهيدي لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، يلعب شباب قسنطينة مع نادي غامتال الغامبي. ويتقابل فريق شبيبة الساورة مع نادي غانيوا الإيفواري. مع الإشارة إلى خوض الفريقَين الجزائريَين لقاءَي الذهاب بِأرض الوطن.

ويُشارك شباب قسنطينة في المنافسة، بِاعتباره صاحب لقب البطولة الوطنية طبعة 2017-2018. في حين تخوض شبيبة الساورة الغمار، بعد تموقعها ثانية في جدول ترتيب البطولة للنسخة ذاتها.

وفي الدور التمهيدي لِمنافسة كأس الكونفيدرالية، يتبارى اتحاد سيدي بلعباس مع نادي مؤسسة سفينة ليبيريا. ويتقابل نصر حسين داي مع نادي الشياطين السود من الكونغو برازافيل. مع الإشارة إلى خوض الفريقَين الجزائريَين لقاءَي الذهاب بِأرض الوطن.

ويُشارك اتحاد سيدي بلعباس في المنافسة، بِاعتباره صاحب كأس الجزائر طبعة 2017-2018. بينما يخوض نصر حسين داي الغمار، بعد تموقعه ثالثا في لائحة ترتيب بطولة الموسم ذاته.

وتُجرى مقابلات الذهاب في كلتا المسابقتَين ما بين الـ 27 والـ 28 من نوفمبر الحالي، بينما تُقام مواجهات الإياب ما بين الـ 4 والـ 5 من ديسمبر القادم.

https://goo.gl/WBrW3c
الأندية الجزائرية الكرة الجزائرية رابطة أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

  • في انتظار التدارك لاحقا

    بداية خاطئة لِإناث "الخضر" في البطولة الإفريقية

    استهلّ المنتخب الوطني الجزائري إناث، السبت، مشواره في نهائيات كأس أمم إفريقيا لِهذه الفئة، بِطريقة خاطئة. حيث انهزم أمام نظيره الغاني بِنتيجة (0-1). وانْتُظم هذا اللقاء…

    • 496
    • 0
  • الطوغوليون يُطالبون مدربهم الفرنسي بِالرّحيل

    "كلود.. خذ حقيبتك"!

    تقاطعت عناوين الصحافة الطوغولية، الإثنين، في "البكاء" وأيضا "جلد" منتخب بلادها، بعد الخسارة الثقيلة (1-4) أمام ضيفه الجزائري، وتقلّص حظوظ بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا…

    • 2185
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close