الجمعة 25 سبتمبر 2020 م, الموافق لـ 07 صفر 1442 هـ آخر تحديث 22:06
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

صرّح اللاعب الدولي الأوغندي الشاب آلان أوكيلو أنه احترف في الجزائر، من أجل تحسين مستواه الفني والذهاب بعيدا في مشواره الكروي.

وكان المهاجم آلان أوكيلو (20 سنة) قد انضمّ إلى نادي البارادو في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، بِقيمة 200 ألف دولار، وبِعقد تنقضي مدّته صيف 2023. مع وجود بند ينصّ على أنه في حال إقدام إدارة نادي “سوسطارة” على بيعه قبل الآوان، فستُجبَر على دفع نسبة 20% من قيمة الصفقة إلى فريقه السابق نادي كامبالا الأوغندي.

وقال آلان أوكيلو إنه مرّ خلال السداسي الأوّل من العام الحالي، بِأصعب فترة في مشواره الكروي، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا” وابتعاده عن أهله.

لكن مهاجم البارادو استطرد، وقال في تصريحات نشرتها الصحافة الأوغندية، الثلاثاء، إن الظرف الصحي مسّ العالم بِأجمعه وعليه أن يتحلّى بِالصّبر، مُشيرا إلى أنه يحترم قرارات السلطات العمومية الجزائرية الخاصة بِالحجر الصحي.

وأضاف آلان أوكيلو إنه مُصمّم على النجاح في نادي البارادو، وعدم تكرار التجربة الفاشلة لِثلاثة مواطنيه وزملائه احترفوا مُؤخّرا في المغرب ومصر، ثم عادوا سريعا إلى أوغندا.

واختتم الدولي الأوغندي الشاب أن نادي البارادو يحوز امكانيات مُحترمة، تُشجّع على التألّق الكروي.

للإشارة، فإن آلان أوكيلو اكتفى بِخوض مباراة واحدة مع نادي البارادو، في البطولة الوطنية التي توقفت في شهر مارس الماضي، ثم أُسدل ستارها قبل الآوان، بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا”. وبِلغة الأرقام، شارك هذا المهاجم في 28 دقيقة.

آلان أوكيلو أتليتيك بارادو الجزائر

مقالات ذات صلة

  • الأندية تتحمل مصاريف اختبارات الكشف عن كورونا

    الفاف.. هذه الحالات التي سيتم فيها تأجيل مباريات البطولة

    حدد الاتحاد الجزائري لكرة القدم الشروط الصحية الواجب إتباعها من طرف الأندية المحترفة قبل استئناف البطولة المحترفة في العشرين نوفمبر المقبل، والتي وصفها متابعون بالصارمة…

    • 435
    • 0
  • في غياب فريق كبير وتنافسيٍّ بِالولاية

    مواهب الكرة في الجلفة تنتظر الإلتفاتة والإستثمار

    يحلم شباب الجلفة بِأن تمتلك ولايتهم فريقا تنافسيا ينشط في حظيرة النخبة، أو بطولة القسم الوطني الثاني على الأقلّ، والإستثمار في مواهب اللعبة هناك. وتمتلك ولاية…

    • 311
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close