-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بلوزداد يعجز عن الفوز في ميدانه

الإدارة متمسـكة بحلم البقـاء

بلال وهاب
  • 325
  • 0
الإدارة متمسـكة بحلم البقـاء
ح.م

لا تزال إدارة شباب بلوزداد، تعيش على أمل تحقيق البقاء ضمن حظيرة الكبار، رغم التعثر الجديد لأبناء لعقيبة أمام نادي بارادو، السبت الماضي في ملعب 20 أوت 55، الذي يبقي الفريق في ذيل الترتيب العام.
وأكد سعيد عليق المناجير العام للشباب، في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة، أن الشباب سيتنافس على البقاء إلى آخر جولة من الموسم الكروي الجاري، مشيرا إلى أن الأمور تعقدت بعد التعادل أمام نادي بارادو: “هذا التعادل يؤثر على مسيرة الفريق ويجب أن نعترف بأن الأمور تعقدت أكثر، فنحن في حاجة ماسة إلى أكبر عدد من النقاط.. بقيت 13 جولة من مرحلة الذهاب، وحظوظ البقاء ممكنة.
وفي ما يخص التعاقدات الشتوية أوضح عليق أنه لم يجد أي مهاجم يناسب طموحات الإدارة، لاسيما في ظل شح سوق الانتقالات، كما أشار إلى إمكانية التعاقد مع لاعب اتحاد الجزائر يايا”.
ومن جهته، قال المدرب المساعد لطفي عمروش، إن الفريق لم يسقط بعد إلى الرابطة الثانية، والطاقم الفني يعمل على رفع مستوى الأداء من أسبوع إلى آخر، متمنيا تحقيق الفوز في “الداربي” أمام مولودية الجزائر المقرر هذا الخميس بملعب 5 جويلية.
ويشار إلى أن نهاية مباراة الشباب مع “الباك” شهدت أعمال شغب واشتباكات بين عدد من الجماهير ورجال الأمن، وهذا احتجاجا على الوضعية الكارثية التي آل إليها الشباب، الذي يسير بخطى ثابتة نحو الرابطة الثانية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!