-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أسبوعان قبل دخول كتيبة "المحاربين" في تربص مغلق

الإصابات ووضعية بعض اللاعبين هاجس بلماضي قبل تصفيات “المونديال” 

نبيل بلحيمر
  • 1843
  • 0
الإصابات ووضعية بعض اللاعبين هاجس بلماضي قبل تصفيات “المونديال” 

بات مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، متخوفا من هاجس الإصابات ووضعية العديد من اللاعبين الذين لم يحسموا بعد مستقبله في الميركاتو الصيفي الحالي، وهذا قبل أسبوعين فقط عن دخول المنتخب الوطني في تربص مغلق بمركز سيدي موسى، تحسبا لانطلاق تصفيات كأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب الوطني مع نهائي شهر أوت الحالي، للدخول في تربص مغلق بمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات، لانطلاق تصفيات “مونديال” قطر 2022، حيث سيواجه جيبوتي يوم 1 سبتمبر المقبل، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، قبل مواجهة المنتخب البوركينابي خارج الديار في الجولة الثانية يوم 5 سبتمبر المقبل.

ويواجه مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، العديد من المشاكل قبل الانطلاق في التربص التحضيري لهاذين اللقاءين، بسبب وضعية بعض كوادر الفريق، تزامنا مع فترة التحويلات الصيفية وكذا الإصابات مع انطلاق الموسم الجديد في مختلف البطولات الأوروبية.

ويدرس بلماضي من الآن كيفية التعامل أولا مع وضعية واحد من أهم عناصره الأساسية، ألا وهو سفيان فيغولي، الذي لا يلعب ولن يلعب تماما مع فريقه غالاتاسراي التركي، الساعي للتخلص منه في أقرب الآجال الممكنة، بسبب راتبه الضخم، الذي أصبحت إدارة ناديه غير قادرة على توفيره.

وقد أزم من ذلك الوضع الإقصاء المُبكر للفريق من رابطة أبطال أوروبا، مما جعل إدارة النادي تنتقم من فيغولي وتحيله بالاتفاق مع المدرب فاتح تيريم إلى مقاعد البدلاء، وهو ما سيؤثر سلبا على مستواه، ويجعله في لياقة سيئة عند التحاقه بمنتخب بلاده.

وإضافة إلى فيغولي، فإن العديد من اللاعبين الآخرين لم يحسموا وجهتهم المستقبلية بعد على غرار متوسط ميدان ميتز الفرنسي، فريد بولاية الذي قرر الرحيل عن النادي الفرنسي دون الفصل في مستقبله، كما يعيش زين الدين فرحات لاعب نيم الفرنسي نفس وضعية بولاية، رفقة زميله في نفس النادي كريم عريبي.

إلى ذلك يتابع بلماضي تطورات الوضع الصحي للاعبين مميزين في تشكيلته تحولا مؤخرا لاسمين مهمين في تعداده، وهما كل من رامز زروقي الذي تعرض لإصابة مؤخرا لكنه سيكون جاهزا للانضمام لتشكيلة “الخضر”، بالإضافة هاريس بلقبلة لاعب فريق استاد بريست، لكن بشكل أقل خطورة، بعدما تعرض لمشكل على مستوى الكاحل جعله يضيع المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري الفرنسي، وأيضا رامي بن سبعيني المدافع لاأيسر لنادي بوريسيا موشنغلادباخ الألماني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!