الخميس 12 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 14 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 22:17
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

تعرض اللاعب الدولي الجزائري أدم أوناس لإصابة جديدة رغم أنه لم يعد إلى المنافسة مع فريقه سوى في منتصف شهر نوفمبر الماضي، بعد معاناته من إصابة تلقاها خلال مباراة نيس وموناكو في شهر سبتمبر الماضي، أبعدته عن المنافسة لمدة تقارب الشهرين.

وغادر أوناس ملعب مباراة فريقه نيس مع أونجي يوم السبت الماضي وهو يعرج، حيث عوّضه مواطنه هشام بوداوي في الدقيقة الـ64 من الشوط الثاني من اللقاء. وكشفت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية بأن أوناس قد يبتعد مرة أخرى عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل، مضيفة بأنه يعاني من آلام على مستوى العضلة الخلفية للفخذ. وفي ذات السياق، كشفت صحيفة “نيس ماتان” المقربة من النادي أن أوناس تلقّى الإصابة خلال عملية الإحماء قبل المباراة، لكنه تحامل على نفسه وشارك باللقاء، قبل أن يخرج مصابا قبل نهايته بـ25 دقيقة. وأضافت الصحيفة أن أوناس تعرض لقطع في عضلة الفخذ، مؤكّدة غيابه على الأقل عن المباراة القادمة في الدوري أمام سانت ايتيان اليوم الأربعاء.

وبالرغم من أنه كان يعلّق آمالا كبيرة على البروز والتألق خلال الموسم الكروي الجاري قصد فرض نفسه مع فريقه نيس الفرنسي الذي قدم إليه معارا من نادي نابولي الإيطالي، إلا أن أدم أوناس يعيش أوقاتا صعبة للغاية بسبب الصدمات التي تلقاها منذ انطلاق الموسم الحالي، التي أثرت عليه بسبب تعرضه لإصابات كانت قد أبعدته عن بعض المباريات مع فريقه وكذلك مع المنتخب الوطني الذي لم يظهر معه منذ التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا بمصر في الصيف الماضي.

أدم أوناس الخضر نيس

مقالات ذات صلة

  • رغم جلوسه على مقاعد البدلاء كثيراً هذا الموسم

    محرز الأفضل.. إحصائية تثبت خطأ غوارديولا

    يعاني النجم الجزائري رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي من الجلوس على مقاعد البدلاء كثيراً في الموسم الحالي سواء بالبطولات المحلية أو القارية، بسبب قرارات…

    • 2426
    • 0
  • بعد غياب طويل عن المنافسة

    بن طالب يتحدّث عن سوق الإنتقالات الشتوية

    تُراود فكرة تغيير الأجواء في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي المقبل، خيال اللاعب الجزائري نبيل بن طالب. ويرتبط متوسط الميدان نبيل بن طالب (25 سنة) مع…

    • 611
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close