الأحد 18 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 10 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 12:50
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

فيلالي غويني رئيس حركة الإصلاح الوطني

أعلنت حركة الإصلاح الوطني، السبت، عن تنظيم جامعتها الصيفية العاشرة، من الفاتح إلى الثالث جويلية المقبل، بالمركز الدولي للشباب بسيدي فرج، بالعاصمة، تحت شعار ” رئاسيات 2019 ، فرصة لبناء التوافق الوطني “.
وقالت الحركة في بيان لها، تحصل موقع “الشروق أون لاين” على نسخة منه، أن الجامعة في طبعتها العاشرة، ستوّفر الإطار المناسب للمشاركين والمشاركات من قيادات وإطارات الحركة لمناقشة ملف الانتخابات الرئاسية المنتظرة في أفريل2019، وتحرير موقف الحركة منها، كما ستكون فرصة لقيادة الحركة لتبادل الآراء والمواقف من الرئاسيات مع رؤساء وممثلي الأحزاب السياسية التي وجهت إليهم الدعوة للحضور.
وقالت الحركة في بيانها، أن مجلس الشورى الوطني، سيعلن قراره النهائي خلال انعقاد دورته الخامسة خلال الجامعة الصيفية، في صيغة المشاركة، حيث من الراجح – يضيف بيان الحركة – أن يبّت المجلس في صيغة مشاركة الحركة، إما بإعتماد تزكية مرّشح عن الحركة و بإسمها، أو بدعم مرّشح آخر في إطار شراكة سياسية وطنية تهدف إلى تحقيق توافق وطني في المرحلة المقبلة، وفي حال اعتماد هذه الصيغة، -يضيف البيان- فإن الحركة ستكثّف من مجهوداتها في المرحلة المقبلة للتّشاور مع باقي الطبقة السّياسية وكذا مشاريع المرشّحين للرئاسيات المقبلة .
وأكدت حركة الإصلاح الوطني، حرصها على ضرورة استثمار فرصة الانتخابات المقبلة لمواصلة النضال، والمرافعة لصالح رؤيتنا السياسية للمرحلة المقبلة، التي تتبنى مقترح الذهاب إلى توافق وطني سياسي كبير، تحتضنه وتسنده قاعدة شعبية واسعة.

https://goo.gl/5evtWc
الجامعة الصيفية حركة الإصلاح الوطني رئاسيات 2019

مقالات ذات صلة

  • مفتوحة للمهندسين المعماريين

    مسابقة وطنية لتزيين مدينة وهران

    يطلق مجلس وهران للفن والثقافة السبت مسابقة وطنية مفتوحة لتزيين مدينة وهران، حسب المديرية الولائية للثقافة. المسابقة مفتوحة للمهندسين المعماريين ومكاتب الدراسات المعتمدة وطلبة قسم الهندسة…

    • 668
    • 2
  • رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري في منتدى "الشروق":

    متمسكون بمبادرة التوافق.. وخرجة أويحيى ليست جديدة

    قال رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، إنه لم يتفاجأ من التصريحات التي صدرت عن الوزير الأول، احمد أويحيى، بشأن توصيف شهداء الجهاد من…

    • 1469
    • 1
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close