الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 13 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 10:48
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق

فيلالي غويني أمين عام حركة الإصلاح الوطني

أعلنت حركة الإصلاح الوطني مشاركتها رسميا في الرئاسيات المقبلة المقررة شهر أفريل 2019، معتبرة القرار سيادي قصد تعزيز اضطلاع الحركة بوظيفتها السياسية الوطنية وتمكينها من الإسهام في كل محطات البناء الوطني وتعزيز مؤسسات الدولة والمجتمع.
وقالت الحركة في بيان لها، السبت، تحصل موقع “الشروق أونلاين” على نسخة منه، أن قرار مشاركتها في الرئاسيات المقبلة، حرصا منها على ضرورة استثمار فرصة الانتخابات المقبلة لمواصلة النضال، والمرافعة لصالح رؤيتها السياسية للمرحلة المقبلة، التي تتبنى مقترح الذهاب إلى توافق وطني وسياسي كبير، تحتضنه وتسنده قاعدة شعبية واسعة.
وقال بيان الحركة ، أن قرار الفصل النهائي في صيغة المشاركة، سيعلن عنه مجلس الشورى الوطني، المقرر اجتماعه خلال الجامعة الصيفية العاشرة للحركة، خلال شهر جويلية المقبل، حيث سيبتُّ مجلس الشورى الوطني في طريقة المشاركة، باعتماد إحدى الصيغتين، إما بتزكية مرشح عن الحركة وبإسمها ، أو بدعم مرشح آخر، في إطار شراكة سياسية وطنية تهدف إلى تحقيق توافق وطني في المرحلة المقبلة.
وفي حال إعتماد صيغة اختيار  مرشح آخر ، فإن الحركة ستكثّف من مجهوداتها في التّشاور  مع باقي الطبقة السّياسية، وكذا مشاريع المرشّحين للرئاسيات المقبلة .

https://goo.gl/SQhMXr
الرئاسيات حركة الإصلاح فيلالي غويني

مقالات ذات صلة

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • بشير

    انا شخصيا لا انتخب هدا غويني حتى لمجرد رئيس او رئيس عمارة حي فما بالك رئيس جمهورية … فاقد الشيئ لا يعطيه يا محترم … .

close
close