-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الإطاحة بشبكة منظمة مختصة في المتاجرة بالمخدرات بتيبازة

الإطاحة بشبكة منظمة مختصة في المتاجرة بالمخدرات بتيبازة
أرشيف

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن ولاية تيبازة من الإطاحة بشبكة إجرامية منظمة مختصة في المتاجرة بالمخدرات عبر عدد من مناطق الولاية، حسب ما أفاد به بيان لمصالح مديرية أمن تيبازة.
وعالجت مصلحة الشرطة القضائية لأمن الولاية قضية “الحيازة والمتاجرة بالمخدرات ضمن شبكة إجرامية منظمة” تورط فيها ستة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 إلى 38 سنة ينحدرون من مدينتي تيبازة وشرشال، استنادا إلى بيان خلية الإعلام التابعة لهذه الهيئة الأمنية.
وتعود حيثيات القضية إلى استغلال معلومات مفادها وجود شبكة إجرامية تنشط على مستوى محور شرشال– تيبازة، حيث تم تسطير خطة عمل محكمة للإطاحة بأفراد هذه الشبكة متلبسين بجرمهم وذلك باستعمال وسائل تقنية عالية، حسب البيان.
ومكنت الخطة والإمكانيات المادية المسخرة من توقيف ستة أفراد كل على حدة وحجز ثلاث صفائح من المخدرات “القنب الهندي”، قدر وزنها بـ 300 غرام، بالإضافة إلى ثلاث سيارات تستعمل كوسائل نقل أفراد الشبكة والترويج لتلك السموم، استنادا إلى ذات البيان.
من جهته، أمر قاضي التحقيق المختص إقليميا بإيداع عناصر الشبكة الحبس الاحتياطي بعد إحالة ملفهم القضائي من قبل وكيل الجمهورية، يضيف بيان أمن ولاية تيبازة.
ق. م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!