الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 09 محرم 1440 هـ آخر تحديث 19:12
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

أطاحت مصالح الدرك الوطني بالرمال الذهبية التابعة لكتيبة زرالدة بجماعة أشرار مسبوقين قضائيا زرعوا الرعب في أوساط السكان والمصطافين الذين يقصدون شواطئ الرمال الذهبية باستعمال أسلحة بيضاء ومحاولة الاعتداء عليهم.
الشبكة حسب المعلومات المتوفرة تتكون من 6 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و23 سنة جميعهم مسبوقون قضائيا، حيث يبثون الرعب في أوساط السكان مما خلف جوا من عدمالأمن، خاصة في شواطئ الرمال الذهبية الواقعة بزرالدة.
وقائع القضية تعود إلى يوم 9 أوت على الساعة الواحدة والنصف زوالا، أين تلقت الفرقة الإقليمية بالرمال الذهبية مكالمة عبر الرقم الأخضر 1055 من طرف مواطن، مفادها نشوب شجار بين مجموعة من الشبان بواسطة أسلحة بيضاء مما خلق الفزع والرعب وسط المصطافين.
وعلى الفور، وتنفيذا للتعليمات، تنقلت عناصر الدرك الوطني بزرالدة بدعم من فصائل الأمن والتدخل، حيث تم توقيف عناصر الشبكة التي خلقت الفوضى وجو عدم الأمن، مع حجز كل الأسلحة البيضاء التي كانت مع عناصر الشبكة، ليتم اقتيادهم إلى مقر الفرقة، وبعد التحقيق معهم، تبين أنهم مسبوقون قضائيا في نفس القضايا.
بعد عملية التفتيش وتمشيط الشاطئ، تم حجز عدة أسلحة بيضاء مختلفة الأحجام وكذا قارورات مسيلة للدموع، فيما تم تقديم الموقوفين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الشراقة، والذي أمر بدوره إيداعهم الحبس في انتظار تقديمهم للمحاكمة.

https://goo.gl/tEyF3v
الجريمة الدرك الوطني زرالدة

مقالات ذات صلة

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • مجبر على التعليق - بدون عاطفة

    مكالمة عبر الرقم الأخضر 1055 من طرف مواطن، مفادها نشوب شجار بين مجموعة من الشبان بواسطة أسلحة بيضاء مما خلق الفزع والرعب وسط المصطافين.

    كلمات عبر خط هاتفي مجاني كانت كافية للاطاحة بالشبكة

  • جزائري

    يعني الامن لم يكن يعرف ما يحدث في شواطى زرالدة الا عندما تلقى مكالمة بالخط الاخضر! ماذا لو كان هؤلاء ارهابيين هل ستنتظر السلطة مكالمة الخط الاخضر ام ستحاصرهم في تمنراست وعين قزام! امن المواطن ليس اولوية . سوف تسمعون بعد ايام انه تم اطلاق سراح مجرمي باركينغ بجاية ومجرمي زرالدة وكل المجرمين في الجزاىر والباقي مسرحيات بدليل تنامي ظاهرة الاجرام

  • Eddine

    La peine de mort pour cette rakaye

close
close