السبت 19 جانفي 2019 م, الموافق لـ 13 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 09:12
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

مجلس قضاء بسكرة

صدر حكم بالإعدام في حق الشابين المتورطين في مقتل مستثمر فلاحي في ولاية بسكرة، واللذين ينحدران من بلدية وادي ليلي في ولاية تيارت، من طرف المحكمة الجنائية لمجلس قضاء ولاية بسكرة التي شهدت أطوار الجريمة.

وأكدت ذات المصادر أن الشابين، 25 سنة و26 سنة، كانا قد توبعا في وقت سابق بجريمة قتل الضحية وسرقة سيارته، هذا الأخير الذي كان رب عملهما في مشروع فلاحي على مستوى إحدى بلديات دائرة طولقة، حيث قام المستثمر القادم من ولاية تيبازة بتشغيلهما بمزرعته، وبعد فترة دخلا معه في شجار، انتهى بقتله وسرقة ماله وسيارته، تاركين إياه جثة هامدة، ثم هربا إلى مسقط رأسيهما، بلدية وادي ليلي في ولاية تيارت.

وحسب ما دار في جلسة المحاكمة، فإن عودة الجانيين من منطقة الغروس في طولقة ببسكرة إلى وادي ليلي بتيارت كانت عادية، حيث لم يشر أي شيء منهما إلى تورطهما في جريمتي القتل والسرقة المذكورتين، إلى غاية توقيفهما من طرف أفراد الأمن الحضري الرابع بعاصمة الولاية، حيث تم الترصد لأحدهما على مقربة من الإقامة الجامعية آسيا كبير، قبل أن يتم توقيفه، ليدل على شريكه لاحقا، ويتم تسليم الاثنين إلى مصالح الدرك الوطني لدائرة طولقة في ولاية بسكرة.

https://goo.gl/v5tvCE
الإعدام بسكرة جريمة

مقالات ذات صلة

  • توقيف تسعة تجار مخدرات بأدرار وسيدي بلعباس

    تدمير خمس قنابل تقليدية بتيزي وزو

    دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، الثلاثاء، خمس قنابل تقليدية الصنع خلال عملية بحث وتمشيط بتيزي وزو، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني. وفي إطار محاربة…

    • 109
    • 0
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • benchikh

    اهؤلاء الشباب الذين يحلمونا بالهجرة!!!! ان كانوا لم يتاقلموا مع جو العمل المحلي كيف سيتاقلمونا في عالم كله نزاهة وانضباط وجدية come on!! give me a break الله يرحم هذا الشخص العصامي الذي ترك البحر ونسيمه وذهب لتحويل الصحراء الى جنات فهو كالمجاهد ,,ادخله الله فسيح جنانه .

close
close