-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قام بتشغيلهما فقتلاه وسرقا سيارته

الإعدام لشابين من تيارت قتلا مستثمرا ببسكرة

سليمان بودالية
  • 2639
  • 1
الإعدام لشابين من تيارت قتلا مستثمرا ببسكرة
ح.م
مجلس قضاء بسكرة

صدر حكم بالإعدام في حق الشابين المتورطين في مقتل مستثمر فلاحي في ولاية بسكرة، واللذين ينحدران من بلدية وادي ليلي في ولاية تيارت، من طرف المحكمة الجنائية لمجلس قضاء ولاية بسكرة التي شهدت أطوار الجريمة.

وأكدت ذات المصادر أن الشابين، 25 سنة و26 سنة، كانا قد توبعا في وقت سابق بجريمة قتل الضحية وسرقة سيارته، هذا الأخير الذي كان رب عملهما في مشروع فلاحي على مستوى إحدى بلديات دائرة طولقة، حيث قام المستثمر القادم من ولاية تيبازة بتشغيلهما بمزرعته، وبعد فترة دخلا معه في شجار، انتهى بقتله وسرقة ماله وسيارته، تاركين إياه جثة هامدة، ثم هربا إلى مسقط رأسيهما، بلدية وادي ليلي في ولاية تيارت.

وحسب ما دار في جلسة المحاكمة، فإن عودة الجانيين من منطقة الغروس في طولقة ببسكرة إلى وادي ليلي بتيارت كانت عادية، حيث لم يشر أي شيء منهما إلى تورطهما في جريمتي القتل والسرقة المذكورتين، إلى غاية توقيفهما من طرف أفراد الأمن الحضري الرابع بعاصمة الولاية، حيث تم الترصد لأحدهما على مقربة من الإقامة الجامعية آسيا كبير، قبل أن يتم توقيفه، ليدل على شريكه لاحقا، ويتم تسليم الاثنين إلى مصالح الدرك الوطني لدائرة طولقة في ولاية بسكرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • benchikh

    اهؤلاء الشباب الذين يحلمونا بالهجرة!!!! ان كانوا لم يتاقلموا مع جو العمل المحلي كيف سيتاقلمونا في عالم كله نزاهة وانضباط وجدية come on!! give me a break الله يرحم هذا الشخص العصامي الذي ترك البحر ونسيمه وذهب لتحويل الصحراء الى جنات فهو كالمجاهد ,,ادخله الله فسيح جنانه .