-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
والدتها أدينت بثلاث سنوات حبسا

الإعدام لقاتل ابنته الرضيعة بالحرق والتعذيب في بسكرة

الشروق
  • 991
  • 2
الإعدام لقاتل ابنته الرضيعة بالحرق والتعذيب في بسكرة
أرشيف

أدانت محكمة الجنايات بمجلس قضاء بسكرة، الأحد، المدعو “ح.س” البالغ من 24 سنة والمنحدر من ولاية المسيلة بعقوبة الإعدام عن تهمة ارتكاب جناية القتل ألعمدي مع سبق الإصرار وجناية التعذيب الذي راحت ضحيته ابنته الرضيعة البالغة من العمر حوالي 06 أشهر. فيما سلطت العدالة عقوبة ثلاث سنوات حبسا لزوجة الجاني المنحدرة من ولاية باتنة والبالغة 21 من العمر سنة “و.ا” عن تهمة ارتكاب جناية ترك طفل عاجز عرضة للخطر وجنحة عدم الإبلاغ عن جناية على اعتبار أنها كانت على علم بما يقوم به زوجها من عنف عمدي تجاه ابنتهما الرضيعة ولم تخطر المصالح الأمنية.
وتعود الجريمة الذي اقترفها والد الضحية لشهر نوفمبر من سنة 2017 حينما تلقت مصالح الأمن بلاغا من مستشفى بشير بن ناصر بالعالية عن استقبال الضحية وعليها آثار عنف وعلامات تدل على تعرضها للعض في مختلف أنحاء جسدها وعدة حروق وكدمات على مستوى الرأس، ونقلت الضحية للمستشفى وقتها من طرف قريب لوالدها حاول إنقاذها.
وكانت الضحية تتعرض للعنف بعلم زوجة الجاني وفي نفس الوقت أكدت والدة الطفلة الرضيعة أنها كانت على علم بما يقوم به زوجها من عنف خطير تجاه الضحية، غير أن خوفها منه جعلها تمتنع عن الإبلاغ عنه، وأضافت أن الجاني كان يمارس أبشع صور العذاب على ابنته ويحرقها باستعمال ولاعة وكان يستمتع بذلك ولا يتركها تنام ويعمد إلى إفاقتها عندما تدخل في غيبوبة من فرط العذاب.
فيما نفى الجاني تعذيبه ابنته رغم الأدلة الدامغة، زاعما أن المرض سبب وفاتها.
ويعتقد أن الجاني قتل الطفلة، نكاية في والدتها، حيث كان يشك في نسب البنت. علما أن الجريمة وقعت بضواحي منطقة فلياش شرق الولاية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • سائق تراكتور

    الاعدام البطيء بعد تعديب لعام

  • issa

    لا حول و لا قوة الا بالله. العرب في الجاهلية كانوا يدفنون البناة دون ان يعذبوهم او يحرقوهم.