-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتألق من مباراة لأخرى وسجل هدفا رائعا أمام باريس سان جرمان

الإعلام الانجليزي يمدح محرز ويعتبره القوة الضاربة للمان سيتي

الشروق الرياضي
  • 4563
  • 1
الإعلام الانجليزي يمدح محرز ويعتبره القوة الضاربة للمان سيتي

يواصل الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي صناعة الحدث بعد عرضه الكبير خلال ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

وكان محرز سجل هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة وضع بفضله مانشستر سيتي قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه خارج أرضه على باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1، قبل مباراة الإياب على أرضه الثلاثاء المقبل.

وأعدت صحيفة “تليغراف” البريطانية تقريرا مُطولا بخصوص صاحب القدم اليُسرى السحرية، مؤكدة أن توهجه خلال الموسم الحالي لم يأت من العدم، بل لأسباب عدة، جعلته يعود للمستوى الذي كان يُعرف به عندما كان في ليستر سيتي، وقاده به إلى تتويج تاريخ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2016.

وأكدت الصحيفة أن “العلاقة التي يمتلكها محرز مع البلجيكي كيفن دي بروين قائد مانشستر سيتي جعلته يجد راحته فوق أرضية الميدان بشكل غير مسبوق، وهو ما ظهر جليا في لقطة المخالفة التي سجلها النجم الجزائري، والتي لم يكن ليتركها دي بروين له لو كان يمتلك عقلية البرتغالي كريستيانو رونالدو على سبيل المثال”. وواصلت أن بطل إفريقيا 2019 زاد توهجا أيضا بسبب وصوله للياقة بدنية هي الأفضل له منذ بداية مشواره الاحترافي، ليتحول للاعب قادر على الدفاع والهجوم في آن واحد. وتجلى ذلك الأمر، وفقا لـ”التليغراف”، عندما حرم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم سان جيرمان من التسجيل خلال الشوط الأول من اللقاء بشكل إعجازي، في سابقة بالنسبة للجناح الطائر، وهو تفصيل مهم جدا بات يحرص عليه في الفترة الأخيرة من أجل اللعب بشكل منتظم في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا. يذكر أن محرز بات عنصرا أساسيا في تشكيلة مانشستر سيتي خلال الفترة الأخيرة، وأصبح إحدى الأوراق المهمة في تشكيلة غوارديولا والتي يلجأ إليها في الأوقات الصعبة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • elhorr

    إذا كان محرز يعتبر القوة الضاربة للمان سيتي، فلماذا لم يكن القوة الضاربة للمنتخب الجزائري؟