الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 13 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 20:42
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
وسائل إعلام باكستانية

الباكستانية المسيحية آسيا بيبي لدى الإفراج عنها من سجن في مدينة مولتان في إقليم البنجاب يوم الخميس 8 نوفمبر 2018

قال مسؤولون، الخميس، إن باكستانية مسيحية أفرج عنها من السجن بعد أسبوع من إلغاء المحكمة إدانتها والحكم بإعدامها بتهمة ازدراء الإسلام وهي الآن في موقع آمن خوفاً من هجمات ضدها.

وأثار الإفراج عن آسيا بيبي بعد قضائها نحو تسع سنوات وراء القضبان، وهي أم لخمسة، غضباً فورياً من حزب إسلامي متشدد هدد بشل مظاهر الحياة في جميع أنحاء البلاد باحتجاجات في الشوارع إذا لم تعدل المحكمة عن قرار الإفراج عنها.

وتنطوي الإساءة للإسلام والنبي محمد – صلى الله عليه وسلم – على عقوبة إعدام إلزامية في باكستان.

وأبلغ ثلاثة من مسؤولي الأمن وكالة رويترز للأنباء، في وقت مبكر الخميس، أن بيبي (53 عاماً) أفرج عنها من سجن في مولتان وهي مدينة بإقليم البنجاب في جنوب البلاد.

وأضاف المسؤولون الثلاثة الذين تحدثوا بشرط عدم نشر أسمائهم، أنه جرى نقلها إلى مطار قرب العاصمة إسلام باد لكنها كانت تحت الحماية بسبب التهديدات على حياتها.

وأكد محامي بيبي، الذي هرب من البلاد بعد حكم المحكمة العليا وسعى هذا الأسبوع للجوء لهولندا، أنها لم تعد في السجن.

وقال المحامي سيف الملوك لرويترز عبر الهاتف من هولندا: “كل ما أستطيع قوله هو أنه أُفرج عنها”.

وقال متحدث باسم حزب حركة لبيك الذي خرج إلى الشوارع بعد حكم المحكمة العليا إن الإفراج عنها ينتهك اتفاقاً مع حكومة رئيس الوزراء عمران خان لإنهاء الاحتجاجات.

وقال المتحدث إيجاز أشرفي لرويترز: “يشعر نشطاء حزب حركة لبيك بالاستياء لأن الحكومة خرقت اتفاقها مع حزبنا. الحكام أظهروا عدم أمانتهم”.

وتعود الاتهامات لبيبي إلى عام 2009 عندما كانت تعمل في حقل وطلب منها إحضار ماء. وذكرت تقارير أن النسوة المسلمات اللواتي كانت تعمل معهن اعترضن بالقول إنها غير مؤهلة كونها غير مسلمة للمس وعاء الماء.

وذهبت تلك النسوة إلى رجل دين محلي واتهمن بيبي بالتجديف، وهو اتهام عقوبته الإعدام بموجب قانون يعود إلى الحقبة الاستعمارية.

https://goo.gl/yi2jgR
الإعدام المسيحية باكستان

مقالات ذات صلة

  • خشية من أن تصبح أداة في خدمة موسكو

    احتجاجات واسعة ضد ترشيح جنرال روسي لرئاسة الإنتربول

    أثار ترشيح جنرال في الشرطة الروسية لرئاسة الإنتربول حملة معارضة قابلتها موسكو بالتنديد، عشية انتخاب رئيس جديد لهذه المنظمة الدولية التي تُتهم روسيا باستمرار باستخدامها…

    • 455
    • 1
  • مقابل طي صفحة خاشقجي

    واشنطن تنفي بحث تسليم غولن لإرضاء تركيا

    نفت وزارة العدل الأمريكية يوم الجمعة اعتزامها إبرام صفقة لتسليم فتح الله غولن المطلوب في تركيا لإقناع الرئيس التركي بالتساهل في تحقيق يجرى في قتل…

    • 301
    • 1
30 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • البشير

    باكستانية فلاحة مسكينة أم لعدد من الأطفال ، تعمل في حقل مع مجموعة من النساء المسلمات، وقع شجار بينهم بسبب الاختلاف في المعتقد، تذهب النساء المسلمات لتتهم المسيحية بالتجديف( الاساءة الى الدين) فتحاكم على فعلتها هذه ويحكم عليها بالاعدام.هذا يحدث في بلد اسلامي في القرن الواحد والعشرين. في سطيف داعشي كاد أن يهشم رأس طبيب لأن هذا الأخير دخل الى مكتب زميلته وهي تستقبل زوجة الداعشي لفحصها .هذا يحد ث في الجزائر المسلمة اليوم، منذ شهر خادم الحرمين الشريفين ، أكبر مقدسات الاسلام، يقطع بالمنشار جثة معارض ويذوبها بالأسيد ………، والقائمة السوداء تطول بما يحدث عند المسلمين في القرن الواحد والعشرين ،

  • محمد☪Mohamed

    فرنسا صرحت أنها نستقبلها مع كل عائلتها

  • +++++++

    هل تم الإفراج عنها عن قناعة قضائية و إحقاق للعدالة أم …. أم لأنها صاحت واترامباه !!!!! ؟؟

  • +++++++

    هل فعلا حكم عليها بالإعدام بسبب لمسها إناء ؟؟؟؟ .. هذا وحده يكفي لأن نحكم على أن تلك البلاد (بكل من فيها) معاقة ذهنيا.

  • آسيا بيبي

    هذا يدل على ان كثيرا من المسلمين ، يعتبرون انفسهم فوق القانون ، و تكون بصيرتهم عمياء و لا يشفي غليلهم الا الدماء
    هل فعلا هذا يرضي الله الحي الحقيقي ؟
    لم نسمع بمظاهرة واحدة ضد داعش و ضد الذي يقفون وراء التفجيرات بأحزمة وسط اناس ابرياء !!!
    فعلا همج لن يتقدموا ابدا و سيبقون عبيدا للآخرين رغم زعمهم خير أمة .
    أنتم شر أمة أخرجت للناس

  • إفساد الفطرة السوية

    بدون مراوغه المسلمون قوم متطرف لا يقبل بالاختلاف مهما كان نوعه خاصه ان كان دينيا.
    قوم يعتقد أن لديه الحقيقه الخالصه وباقي البشريه في ضلال مبين ، لقد شاهدنا اشرطه لهؤلاء المتطرفين الباكستانيين في الشوارع وهم يطالبون باعدام هذه السيده الباكستاتيه المسيحيه وهم في حاله غير طبيعية : كانيبالية .تطرف. تعصب .همجيه وحشية قل نظيرها .دواعش بمعنى الكلمة
    حتى الأطفال الصغار الذين من المقترض أن يكونوا ملائكة أبرياء كانوا يحملون دمية و شنقوها كنوع من تمثيلية إعدام الضحية آسيا بيبي !! أفسدوا براءة الأطفال و حولوهم إلى مسوخ فرانكشتاين !!

  • Kamel

    أكبر تجليات التخلف و الهمجية، بهذه الخرجات التي تبدو و كأنها من عصور غابرة تزكون السمعة السيئة التي اصبحت مرادف لكم. ..احترم تحترم، عندما تنقون وتغربلون ثراثكم المقدس من السباب والشتائم والتحريض على الإرهاب و الكراهية آنذاك سيحترمكم الغير

  • سفينة نوح

    قيل لأحد الدواعش: هل مليار مسلم كلها على ظلال و انتم وحدكم على حق؟
    هل تريدون قتل الملايين كلها ؟
    فأجاب الداعشي قائلا: لا تنس ان الله ضحى بالبشرية كلها الا 12 فردا بقوا مع نوح في السفينة و نحن ركاب السفينة الذين سينقذون العالم !!!
    و بدورنا نتسائل : و هل زال الانحراف من الارض بعد تضحية الله بالبشرية؟
    ألم يعد الناس الى ما كانو عليه بعد الطوفان ؟ أليس الناس اكثر بعدا عن الدين منهم قبل الطوفان ؟ ثم هل الطوفان من فعل الله ام من فعل اصحاب نوح ؟
    هل نوح هو من قتل الناس ؟
    ألم يكن البشر اقل شرا قبل الاديان منهم في ايام نوح ؟ ألم يكن الله يعلم ان البشرية ستعود الى سابق طبيعتها و فطرتها ؟

  • سفينة نوح

    ألم يكن يعلم قبل خلق البشر انهم سيعصون و ينحرفون ؟و لماذا يقتلهم اذا كانت الحياة امتحانا ؟ أليس من الظلم قتلهم هنا و محاسبتهم هناك ؟
    لماذا يخلق الله بشرا آخرين ان كان سيضطر الى قتلهم بعد انحرافهم ؟و إلى متى سيبقى ركاب السفينة يكررون مهمتهم السيزيفية ؟
    الى متى سيبقى السيناريو هو خلق امم عاصية ثم سحقها في طاحونة الاصلاح و العودة الى خلقها من جديد قبل ان يسحقها صالحون جدد ؟
    صالحون أو بالأحرى زومبيون ينقذون البشرية عبر قطع الرؤوس و أكل الاكباد و الرؤوس !!

  • سؤال وجيه

    إن من يدعون الى القتل دفاعا عن الاسلام حسب منطقهم، و بما انهم مسلمون عاديون فلا يمكن ان يكونوا اكثر غيرة على الاسلام من الرسول ،و بالتالي يكون الرسول حسب منطقهم داعيا الى قتل الناس دفاعا عن الدين و بالتالي فهم من يصف الرسول بالقاتل و ليس غيرهم، ان دعوتهم لقتل الناس من اجل الدين اما ان تكون وفقا لتعاليم الرسول او منافية لها، فان كانت دعواتهم الارهابية مواقفة لتعاليم الرسول فانهم هم من يجعله ارهابيا و ان كانت مخالفة له فسيكونون هم الخارجين عن الملة،فهل الدعوة الى قتل الناس دفاعا عن الدين من سنة الرسول ام لا ؟؟!

  • سؤال وجيه

    فإذا كان الرسول هو من سن لكم اباحة قتل الناس من اجل الدين إذن لماذا تهاجمون اشخاصا بحجة الإساءة للرسول و للإسلام مثل آسيا بيبي و سلمان رشدي ؟
    هما لم يقولا اكثر مما تقولون !!
    ان الدعوة الى قتل الناس من اجل الرسول هي في حد ذاتها اتهام للرسول بالارهاب و تبرير القتل، و حينما يكون أتباع رسول ما..قتلة فإما انهم اوفياء لتعاليمه فيكون هو قاتلا ، و اما انهم مخالفون لتعاليمه فتكون دعوتهم بعيدة عن الدين و مجرد غرائز اجرامية، فهل انتم وحدكم المجرمون أم الرسول ايضا معكم ؟ حددوا موقفكم !!

  • المنصور بالله

    كيفاش تطبقوا حد الإعدام على ام مسكينة ، على جال واحد ميات و شبع موت ، عاش حياتو بالطول و بالعرض و نكح العشرات من النساء بين الزوحات و السبايا و ملك اليمين و العشيقات اللي عرضوا عليه باش يضاجعهم و واخدة منهم سماها القرآن ( و امرأة مؤمنة إذ وهبت نفسها للنبي أن بستنكحها ) السيد مات و الجثة تاعو رشات في قبرو و انتوما راكو تحاسبو في اللي يسب فيه ؟

  • محمد ب

    ردّ سلس دون تفلسف على:صاحب 13/12/11/10/9/8/7/6/5 :
    5):الدين(الإسلام)جاء به انبياء ورسل وختمكه الله خالق الوجود على حفيد إسماعيل و ابراهيم على الجميع السّلام, وذاك تجديد ونسخ التحريف وردّ الخلائق عبر الزمن إلى الطريق المستقيم الذي إختاره الله لعباده.وشعار الإسلام في الدماء:((قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنَما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنَما أحياالناس جميعا.))وقول رسول الله:(لا يزال المؤمن معنقاً صالحاً ما لم يصب دمًا حراماً،فإذا أصاب دماً حراماً بلَّح)أمّا أن تحاسب دين الخالق في الأرض على انحرافات البشر فهذا انحراف بعينه. ألم يصل من قبل أن قالوا أكثر من ذلك(عيسى ابن الله)؟

  • عمر

    باكستان يحكمها الصوفية الجهلة يدّعون حبّ المصطفى صلى الله عليه وسلم ولكن لا يطبقون سنّته! الحكومة الباكستانية تدّعي أن باكستان علمانية ولكن باكستان جَهلمانية صُوفمانية!

  • محمد ب

    6)أن تتهم كلّ المسلمين بالدموية فهذا ظلال فالدماء التي يسفكها الملاحدة والشيوعيون وعبّاد الصليب والمتصهينون والوثنيون و(المنافقون من المسلمين) عبر الزمن فهي محيطات دم غفلتم عنها.
    * أمّا الإسلام الصّحيح الذي جاء على يد محمد حفيد ابراهيم عليهم السلام فلم يكن لجنس معين بل كان للعالمين بدليل أن كتاب القرآن لم يذكر العرب إن كنتَ تقصدهم ولو مرّة واحدة فقط ذكر لسانهم العربي.
    وأخبرنا ربّ الوجود أنّ هذا الكتاب(القرآن)قد صحح ما قبله من إسلام بعد التحريفات ووعد بحفظه عبر الزمن بدليل أنه لم يستطع أحد أن يغيّر فيه شيئا.واعتمده الخالق الدين الوحيد فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر(أليس الصبح بقؤيب).

  • هو أعلم بمن خلق

    9: أمّا سؤال الدواعش فالجواب عنه هو (أنّ الأمر كلّه لله)وهو من قال:(هذا صراطي مستقيما فاتبعوه..) وهو من قال:(وأكثرهم فاسقون..)و قال :(يوم نقول لجهنم هل امتلأتي وتقول هل من مزيد)و قال:(وإن تطع أكثر من في الأرض يضلوك عن سبيل الله إن يتبعون إلا الظن وإن هم إلا يخرصون إن ربك هو أعلم من يضل عن سبيله وهو أعلم بالمهتدين). إذا الأكثرية ليست مقياس لمهمة البشر في الأرض.والخالق أعلم بخلقه قبل نوح وبعده لكن ليضع الحجة على كلّ نفس كتب لها الوجود:(وما خلقتُ الجن والإنس إلاّ ليعبدون).فهو سيّد ملكه يفعل ما يشاء ولا يمكن لعقل بشر هو صانعه أن يدرك مقاصد من خلقه وبرمجه وأعطاه فسحة الإختيار.

  • العدل المطلق

    10 أنتَ تقول لماذا خلقهم ثمّ يسحقهم؟خلقهم ليعبدوه فقط وأعطاهم حرية الإختيار ولم يبرمجهم على العبادة مثل الملائكة ثمّ حولّهم من عالم الإمتحان إلى عالم النتيجة(ولا نقول سحقهم)وكلّ العالميْن بين يديه أمّا التعجيل لهم وتحويلهم بسرعة فذاك لإستغلالهم فرصة الإختيار فظلموا غيرهم ووضعوا لمن إختار الطريق الآخر العراقيل بالقوة فكان نقلهم إلى دار الجزاء عن طريق التدمير أو تسليط المؤمنين عليهم بنفس القوة الإعتدائية.
    ولا مؤمن حقيقي يدعو إلى القتل وحتى في القول إلاّ من ظُلم في نفسه أو دينه:(لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم وكان الله سميعا عليما)(ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين).

  • دي الرحمة

    13/12/11:
    لا مؤمن حقيقي يدعو إلى القتل إلاّ حين يُظلم :أباح له دينه أن يدافع عن نفسه ودينه,فالله أمر مثلا المؤمن أن يبيّن حقائق الرسالة لغيره و و قف مخلوق آخر في وجهه ليحول دون ذلك بالعنف وجب الرد قدر الظلم:(أذن للذين يقاتَلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير الذين أخرجوا من ديارهم بغير حق إلا أن يقولوا ربنا الله)يقاتَلون بفتح التاء.
    أمّا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم فهو رحمة للعالمين:(وما أرسلناك إلاّ رحمة للعالمين)وهو من يقول:(لا تقتلوا وليداً ولا امرأة ولا كبيراً فانياً ولا منعزلاً بصومعة ولا تقربوا نخلاً ولا تقطعوا شجراً ولا تهدموا بناءً)راجع العنف في الكتابين المحرفيْن.

  • salah

    CE SONT DES COMPORTEMENTS ANTI-ISLAM ………………PAUVRE FEMME

  • كيف ؟؟

    ان كان الاسلام ليس فيه اجبار فلما لا يستطيع المسلمون الجهر بما يعتقدون و التصرف كما يشتهون؟
    هل تكون الحرية حرية اذا ما حددنا لها شرط الايمان و التدين ؟
    اذا فرضنا ان غير المسلمين ليسوا احرار فهل تكرهونهم على الحرية التي على مقاسكم ؟
    و هل لو كان المسلم حرا فعلا سيهتم بغير المسلم و يحرص على تحريره ؟
    ان مجرد خوفكم من حرية غيركم دليل على عبوديتكم ،اذ كيف تكون الحرية ممكنة مع تشريع عشرات الآلاف من المحرمات في الاسلام ؟ و كيف يكون المسلم حرا و هو مكره على اعتناق تفسير أسطوري للكون و الحياة ؟ ؟كيف يكون المسلم حرا و هو تحت رقابة الجماعة المسلمة ؟؟

  • مقارنة

    الحرية هي ان يكون للانسان رايه الخاص و الحر في الوجود و الكون دون وصاية او تغرير او اكراه، الحرية تبدا بحرية الالحاد.الحرية يحدها القانون المتواضع عليه بين البشر و ليس الحلال و الحرام، من يرتكب”معصية” دون ان يؤذي احدا فهو حر ، العبودية لله تعني العبودية للبشر لأن الله يتجسد على الارض عبر مؤسسات لاهوتية تؤول تعاليمه و تفرضها على الناس و تمارس عليهم الوصاية و الرقابة
    ااناس متساوون اما القانون متمايزون امام الدين، الاسلام يميز بينهم على أساس الدين
    القوانين الوضعية يمكن تغييرها و تطويرها حسب متطلبات الناس بينما الشرائع الدينية جامدة و جاثمة على نفوسهم

  • farid

    إلى رقم 13 الآية التي أنت ذكرتها وطبعا من غير فهم تتكلم على السيد المسيح الذي مات على الصليب ثم أحياه الله و رفعه والمحيي والمميت في هذه الآية الكريمة هو الله عز وجل الذي جعل آية مسيحه عقدا بينه وبين بنوا آدم للخلاص من عبودية الآثام والخطايا فالمسيح هو الذبح العظيم المذكور في القرآن الكريم لأنه كلمة الله وروح منه كما أن آية وما قتلوه وما صلبوه المقصود بها أن اليهود المفتخرين بقتل المسيح لم يقتلوه ولم يصلبوه بل الله عز وجل هو الذي قتله ذبيحة كفارية للبشركما هو مذكور في كتابهم المقدس (راجع أشعياء9 و53 مثلا)،فلما مات، مات معه كل البشر ولما أحياه الله أحيا معه كل البشروقد قال الله على لسان مسيحه

  • zak

    بالنسبة لي هذو الباكستان و الافغان و الايرانيين و هذوك الجماعة في هذيك المنطقة ماراهم مسلمين ماعندهم علاقة بالاسلام مجرد شعوب غوغائية تحكمها عاداتهم و تقاليدهم الجاهلية و ينسبون انفسهم زورا للاسلام يعني كي امريكا تقصفهم و دمرهم يستاهلو نقصان زبل اما نحن سكان شمال افريقيا و الجزيرة العربية و الشام فنحن اقرب للاسلام لان فطرتنا سليمة و نرفض القتل باسم الدين ماعدا فئة قليلة هذا رايي الشخصي

  • حرية الاعتقاد

    الحرية بطبيعتها مسالمة و هي حق و ليست عدوانا أما الاعتداء على حريات الاخرين فهو جرام و ليس حرية
    هل يتشابه المسلمون في تدينهم ؟ الا ترون انهم ينتقون من الدين ما لا يتنافر مع حريتهم؟
    الا ترون في انتقائيتهم تناقضا للدين مع الحرية ؟
    يعتبرون الحرية اساءة الى الدين لانهم يقلبون الوضع باعتبار الدين هو الاصل و الحق و كل ما خالفه باطل و شر،بينما الاصل هو الحرية و كل ما خالفها هو الباطل،اذا اجبرناك على حلق لحيتك فهل ستثور لحريتك ام لدينك ؟ستثور لحريتك معتقدا انك ثرت لدينك.لا يمكن الحديث عن حريةان كان الخيار واحدا وحيدا
    حرية الاختيار تتطلب خيارات متعددة والحرية مع الخطأ افضل من الفلاح مع الاكراه

  • ؟؟؟؟

    ان العواطف و المشاعر الانسانية حقائق يقينية و حق بحد ذاته، العواطف ليست افكارا يمكن دحضها، من يشعر بالفرح لا يمكنك اقناعه بانه حزين و الغاضب لا سبيل لاقناعه بأنه هادئ، نفس الأمر بالنسبة لمن يشعر بالتحرر و الانطلاق، لا يمكنك ان تقول لمن تملأ الحرية شغافه : ” حريتك ناقصة لكونها لا تمر عبر الدين”
    السؤال هنا هو :
    هل العبودية لله مجرد وسيلة لتحقيق حرية الانسان أم انها غاية يضحي من أجلها الانسان حتى بحريته؟
    اذا كانت الحرية هي الغاية فماذا يعنينا مصدرها ان هي تحققت بالدين أو بدونه ؟
    اذا كان الانسان حرا سعيدا فما شأننا باسلامه أو عدم اسلامه ؟

  • farid2

    وقد قال الله على لسان مسيحه السلام علي يوم ولدت ويوم أموت و يوم أبعث حيا،كما قال تعالى إني جاعل الذين اتبعوك فوق الذين كفروا إلى يوم القيامة أما الرسول صلى الله عليه وسلم فقد أمره الله دون غيره بقتال الذين كفروا من أهل الكتاب والمقصود بهم فقط اليهود الذين رفضوا خطة الله بالمسيح لخلاص البشر رغم أن الخلاص بالمسيح مكتوب وواضح وضوح الشمس في كل الكتب المنزلة أما فئات اليهود الذين قبلوا المسيح فأصبحوا مسيحيين أو بقوا يهود لكن مسيانيين فقتالهم للأمانة إثم عظيم عند الله وفي الأخير إبحث عن أصل كلمة ”كفر”ستجدها كلمة آرامية عبرية تعني خبأ و غطى ،فالمقصود بالكفار ليس الذين لا يؤمنون بالله …

  • farid3

    فالمقصود بالكفار ليس الذين لا يؤمنون بالله كما تظنون ولكن الكفار هم من يؤمنون بالله ويعرفون جيدا محتوى الكتاب المقدس مثلما يعرفون أبنائهم لكنهم يلوون ألسنتهم ويفسرونه تفسيرا خاطئا عن قصد فيدفعون غيرهم للهلاك ،فالكتاب المقدس لا ريب فيه في التنزيل لكن تفسير اليهود اللاأخلاقي للآيات الواضحة عن المسيح أغضب الله فعاقبهم بمحمد لأنهم هالكون هالكون برفضهم للمخلص والفادي

  • محمد ب

    الرد إلى رقم 22 :
    نحن عتقد أنّ المسيح عليه السّلام نبيّ من أنبياء الله أرسله إلى بني إسرائيل لتصحيح ما حرّف من التوراة قال الله عن نفسه:(لم يلد ولم يولد)وقال عن المسيح(ما المسيح ابن مريم إلا رسول قد خلت من قبله الرسل)وقال المسيح عن نفسه:(إني عبد الله آتاني الكتاب).
    خلقه الله معجزة مثل آدم ولم يكن من العقل أن يقال أن رب الوجود رب الكون بسماواته وكواكبه ونجومه ومخلوقاته أن يأتيّ مخلوقة من مخلوقاته ويجعل منها ولد فإن كان ذلك فأين قدرته على الخلق وإن كان قد خلق المسيح فهو الخالق وليس الأب كما يأفكون,وأولائك الذين يقولون أن المسيح هو الله فهل يعقل أن ينزل هذا الرب العظيم في رحم هو خالقه؟

  • جزائري - بشار

    الخلاف حدث في باكستان خرجت معه خفافيش الظلام لاستغلال الموضوع والتطاول على الاسلام
    هذا ما انتم بارعون فيه الانتقاد والتطاول خاصة حين يكون الخطا صادر من بلد مسلم او شخص مسلم
    لكن لا اجدكم في مواضيع متعلقة بديانات ودول اخرى
    منها الاغتصابات والقتل والحروب اغلب ضحاياها اليوم من المسلمين في فلسطين وبورما العراق وافغانستان ليبيا وسوريا

    ومن يقتلهم هؤلاء ؟؟
    اليسوا سادتكم وكبرائكم يا خفافيش من يدعون الحضارة والانسانية والدفاع عن حقوق الكلاب والقطط
    ولكنه يخطا في قصف المدنيين ويقتل الالاف الابرياء بحجة معلومات خاطئة !!

    من قتل 60 مليون شخص بين الحربين العالمتين هل هو الاسلام ام ارهاب سادتكم

  • farid5

    الى محمد ب :فالنيل لم تتزوج الفرات ولاالسبيل تزوج الطريق ولا الجزائر تزوجت المغرب،فالله هو نور السموات والأرض ويملأ الوجود ولايحده شيء،أما المسيح ففعلا كان عبدا ونبيا ورسولا خلت من قبله الرسل لكن الله الحي الغير محدود ملأ جسمه البشري من روحه القدوس وتكلم مع البشر من جسم المسيح ولهذا المسيحي لكي يفرق بين الله الذي يعبد وآلهة الشعوب الأخرى ويدل على قبوله للخلاص بالمسيح يعبد الله الذي ظهر في جسم المسيح والذي كلم البشر وهو موجود في السماء و يملأ الكون في الوقت ذاته ولا يموت حتى لو مات هذا الجسد الصغير الذي إستعمله فقط ليظهر كإنسان عادي يستوعبه البشر

close
close