-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سقوط السيتي في الجولة التاسعة من البريمرليغ

الإنجليز ينتتقدون رياض محرز بعد الهزيمة أمام توتنهام

الشروق الرياضي
  • 10669
  • 5
الإنجليز ينتتقدون رياض محرز بعد الهزيمة أمام توتنهام
ح.م
رياض محرز من مباراة توتنهام

حمل أنصار مانشستر سيتي المسؤؤلية للنجم الجزائري رياض محرز بعد الهزيمة التي مني بها فريقهم سهرة السبت، أمام مضيفه توتنهام بثنائية نظيفة لحساب الجولة التاسعة من البريمرليغ .

ونشر موقع “مانشستر إيفنينغ” الانجليزي أنه تم اختيار محرز كأسوء لاعب في المباراة بعلامة 4/10، حيث لم يستسغ أنصار السيتيزانس الهزيمة ووجهو انتقاداتهم له، وحمله بعضهم المسؤولية في الخسارة.

وحسبهم لم يوفق محرز في تقديم الشيء الكبير في المواجهة، التي دخلها أساسيا بعد تغييبه من المدرب غوارديولا عن قمة ليفربول الأخيرة .
وتقدمت تشكيلة “جوزي مورينيو” مبكرا من هدف “هيونغ مينسون” في الدقيقية الخامسة قبل أن يضيف زميله “جيوفاني لوسيلسو” الثاني في الدقيقة الخامسة والستون.

واعتلى توتنهام بذلك الصدارة مؤقتا بعشرين نقطة أمام ليفاربول الذي بقي رابعا بـ 17 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ابن الجنوب

    اعتقد ان رياض محرز انتهى في المانسيتي لن يقدم شي ولا بد من الرحيل إلى وجهة أخرى ولا اعيب على الجماهير ولا المدرب .لأنهم لا يتعاملون بالعاطفة مثلنا. عندهم العدل والصراحة .جيد يعني جيد . والعكس صحيح . مجرد رأي

  • elgarib

    محرز أحسن لاعب إلا في المواقع التواصل حتي يكسبون المال من كذبهم أما في الميدان الإنجلير ينتقدونه.العرب يهمهم الكذب لكسب المال الحرام.

  • mohamed

    الحقيقة ان محرز مستواه نزل كثيرا , فهو لم يطور في بنيته الجسمية مثل صلاح ا و رونالدو حتى يقدر على المدافعين , و كذالك فنيا كل المدافعين يعرفون كيف يراوغ ...و طريقة المدرب لا تصلح لمحرز , ضف الا ذلك عندما يضع المدرب لا عبيين عاديين جدا جدا في مكان محرز , ما عدا دبروين فنيا لا باس به الفريق عامة متوسط.مع مدرب يعمل بنفس الخطة و التكتيت منذ الازل و مع ذلك يجدد له العقد . امام محرز خيارين حاليا البقاء في سيتي و التمتع بالاجر العالي و انهاء مشواره في الصين او قطر ..او الرحيل في الشتاء و خوض مغامرة جديدة ما دام يسوى شويا لان قوارديولا رايح يسكن في السيتي .خالصة و تمونجي

  • حميد

    لأنهم تفننوا في تحطيمه. و الجزاء من جنس العمل

  • احمد

    كرة القدم أفيون الشعوب للترفيه وإبعاد الناس عن السياسة والمشاكل الاقتصادية والاجتماعية، حتى النساء دخلن في التشجيع وكأن المسلسلات انتهت!
    على الصحفي الابتعاد عن التدقيق في ما يقوله أنصار منتخب السيتي لأنه من حق الأنصار الغضب مادام محرز يتقاضى مبلغ 200,000 جنيه أسبوعيا أي 4 مليارات سنتيم كل اسبوع! والحقيقة المدرب يتحمل الخسارة وكان عليه أن لا يقحم محرز بعد سفره الطويل لزيمبابوي، ودفاع السيتي هو الأسوأ هذه السنة بتلقيه أهداف ثقيلة جدا، وهجوم السيتي الأضعف هذه السنة بسبب الإصابات الذي تلاحقه!