الثلاثاء 26 ماي 2020 م, الموافق لـ 03 شوال 1441 هـ آخر تحديث 13:27
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

إسماعيل بن ناصر

قال موقع “سامبري ميلان” الإيطالي ، إن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجح في ظرف قياسي في البروز في البطولة الإيطالية من بوابة ميلان أسي، الذي ضمه في الصائفة الفارطة من “إمبولي”، بعد بداية صعبة للاعب “الخضر”، وذلك عقب الخطة الجديدة التي انتهجها مدربه في الجولات الأخيرة من “الكالتشيو”، والتي ساعدته كثيرا.

وبالمقابل، أعاب ذات الموقع تلقي اللاعب الجزائري لـ12 بطاقة صفراء في 20 مباراة لعبها بألوان ميلان أسي، معتبرا أن ذلك يعكس الاندفاع البدني القوي الذي يميز “نجم” المنتخب الجزائري.
تتويج بن ناصر مع الخضر بكأس أمم إفريقيا ونيله جائزة أفضل لاعب في البطولة القارية، دفع بالقائمين على شؤون ميلان أسي الإيطالي، يضمونه فور نهاية “الكان” من نادي “إمبولي” المحلي، مقابل 16 مليون أورو، علما أن القيمة الحالية لبن ناصر في سوق التحويلات بلغت الـ20 مليون أورو في الوقت الحالي.

من جهته، أشاد الزميل السابق لبن ناصر في فريق “إمبولي”، الفريدو دونروما، بالمستوى الكبير الذي بلغه بن ناصر منذ التحاقه بالميلان، مؤكدا أنه يحمل كل مواصفات اللاعبين الكبار.

وقال دونروما في فيديو على “إنستغرام” نهاية الأسبوع الفارط: “حقا بن ناصر.. إنه لاعب كبير ومميز”، مؤكدا أنه لم يتوان في الكشف عن مستواه الحقيقي فور التحاقه بـ”إمبولي”، قادما إليها من نادي أرسنال الإنجليزي، قائلا في هذا السياق “لما انضم بن ناصر إلى “إمبولي” قادما من أرسنال من “البريمرليغ” كشف دون تردد عن مستواه الحقيقي من دون مقدمات” قبل أن يضيف ذات اللاعب بشأن بن ناصر قائلا “صحيح أنه لاعب قصير، لكن يركض في كل الاتجاهات في الملعب خلال المباريات الرسمية وحتى في التدريبات، أظن أن ذلك سيساعده على المواصلة لفترة طويلة مع الميلان”.

إسماعيل بن ناصر البطولة الإيطالية ميلان أسي

مقالات ذات صلة

  • في فريق مونشنغلادباخ الألماني

    المدافع بن سبعيني يُفسّر سبب تحوّله إلى مهاجم

    قدّم اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني تفسيرات، لِتحوّله إلى مدافعٍ مهاجمٍ في آن واحد، ضمن صفوف فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، الذي انضمّ إليه في…

    • 2798
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • كمال فرصاد

    يا ودي واش من بناصر ؟؟؟ قولوا “الإيطاليون مساكين حاليا “منبهرون” بفيروس كورونا ” خليونا من الزوخ والغرور ماشي وقتو … عيشوا مع اللحظة والسياق الذي يهز العالم بأسره فالوقت ليس للحديث عن جلد منفوخ وكأنكم تستهزؤون بالإيطاليين مساكين …

close
close