-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتحاد الجزائر - القوة العراقية (إياب الدور الأول من كأس العرب)

الاتحاد في مهمة سهلة ولكن الحذر مطلوب

الاتحاد في مهمة سهلة ولكن الحذر مطلوب
أرشيف
لقطة من لقاء الذهاب

سيكون ملعب عمر حمادي ببولوغين بداية من الساعة السابعة مساء، مسرحا لمواجهة إياب الدور الأول من كأس العرب للأندية البطلة، بين اتحاد العاصمة ونظيره القوة الجوية العراقية، في مهمة تبدو سهلة لممثل الجزائر في هذه المنافسة، بعد أن تفوق على منافسه ذهابا (1-0).
ورغم أن كل الترشيحات تشير إلى أن أبواب التأهل للدور القادم مفتوحة في وجه الاتحاد في هذه المنافسة إلا أن الحذر يبقى مطلوبا لتفادي أي مفاجأة غير سارة، وهذا وفق ما أكده مدرب الفريق، الفرنسي تيري فروجي الذي قال: “فضلا عن البطولة المحلية وكأس الكونفدرالية، فإن منافسة كأس العرب تهمنا.. بالرغم من النتيجة الإيجابية التي أحرزناها في لقاء الذهاب، لم نضمن بعد تأهلنا”، وأضاف: “لقاء العودة ضد القوة العراقية سيكون صعبا، لأن الفريق يطبق كرة جميلة، وهو ما سيعقد من مهمتنا”.
ويتوجب على رفقاء صاحب الهدف الوحيد في لقاء الذهاب محيوص، تأكيد النتيجة المحققة بالعراق، لتجنب الخسارة على الأقل لأن أي نتيجة أخرى تساوي اقتطاع بطاقة التأهل للدور المقبل، يعني أن نتيجة التعادل، سواء الإيجابي أم السلبي ستكون كافية للعبور إلى ثمن النهائي.
وسيدخل أصحاب الزي الأحمر والأسود، هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة، بعد انفرادهم بكرسي الريادة في البطولة الوطنية منذ الثلاثاء الماضي، إثر الإطاحة بالضيف أهلي برج بوعريريج (3-1) في مباراة متأخرة.
ويعد اتحاد الجزائر، الممثل الثالث للجزائر في هذه المنافسة العربية، مع مولودية الجزائر ووفاق سطيف الذي تأهل للدور القادم، رفقة الإسكندري المصري، والمريخ السوداني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!