الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 03 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 19:46
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عبد الحكيم سرار

أكد المدير العام لاتحاد العاصمة، عبد الحكيم سرار، أن المدرب الجديد للفريق الذي سيخلف ميلود  حمدي، سيكون مدربا فرنسيا معروفا، مؤكدا أن التقني الفرنسي سيحل بالجزائر الأسبوع المقبل من أجل استكمال إجراءات التعاقد معه .

وبهذا الخصوص أوضح سرار عبر الموقع الرسمي لاتحاد الجزائر: “المدرب الجديد للاتحاد سيحل بالجزائر الأسبوع المقبل وسيتم تقديمه للجمهور، لقد اتفقنا مع المدرب على جميع التفاصيل وبمجرد إنهائه لإجراءات التأشيرة سيحل بالجزائر من أجل  استكمال ترتيبات إمضاء العقد رسميا، كل ما يمكنني قوله حاليا أن هذا المدرب هو تقني فرنسي معروف”، وسيخلف المدرب الجديد لفريق “سوسطارة”، المدرب السابق ميلود حمدي الذي  تم الاستغناء عنه بعد موسم لم ترق فيه نتائج الفريق إلى الطموحات، حيث خرج الفريق خال الوفاض، بعدما اكتفى أصحاب الزي الأحمر والأسود ببلوغ مرحلة المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية .

ومن جهة أخرى، تطرق اللاعب الدولي السابق إلى الاستقدامات التي يعتزم الفريق العاصمي القيام بها تحسبا للموسم الجديد، الذي سينطلق في وقت مبكر بالنسبة لرفاق محمد أمين زيماموش المرتبطين بالمشاركة في الجولة الثالثة من كأس الكاف المقررة يوم 17 جويلية المقبل ضد نادي رايون سبورت الرواندي بكيغالي .

وبهذا الشأن أوضح سرار: “أنا أتفهم قلق مناصري اتحاد الجزائر بخصوص الاستقدامات، هذا الأمر مهم  للغاية ونحن لا نرغب في إجراء انتدابات من أجل الانتداب فقط،  أومن أجل إرضاء طرف بعينه، مضيفا هناك بعض  الأشخاص يتفننون في إطلاق الشائعات، لكننا نؤكد لمحبي الفريق أن الانتدابات التي سنقوم بها ستكون جد مدروسة، وقد شرعنا في إجراء بعضها، موضحا “لقد قمنا بالاتصال ببعض اللاعبين الذين لم نعلن عن أسمائهم بعد، لسبب بسيط وهو أن  الأمور ليست رسمية لحد الآن” قال عبد الحكيم سرار .

وأوضح ذات المتحدث أن فريق اتحاد الجزائر سيكتفي بانتداب بعض العناصر فقط في  فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تعويض خاصة عبد اللاوي ودرفلو اللذان غادرا  إلى أوروبا وتحديدا إلى سويسرا وهولندا على التوالي.

 وأضاف سرار: “سياستنا واضحة، سنستقدم بعض اللاعبين فقط من أجل تدعيم  المجموعة وتعويض العناصر التي غادرت، اتحاد الجزائر يملك تعداد جيدا ومتناسق ولا ننوي بأي حال من الأحوال الإخلال بهذا التوازن، خاصة وأننا لا نحوز  على عدد كبير من إجازات الكاف.

وفي رده عن الأطراف التي تعيب على اتحاد الجزائر عدم استقدامه لبعض الأسماء،  أوضح سرار :” صدقوني  كل اللاعبين الذين التحقوا بفرق أخرى لم يكونوا ضمن حساباتي، المهم اليوم هو تعويض عبد اللاوي ودرفلو اللذان كانا بالفعل يقدمان الإضافة للفريق، سوق الانتقالات لم تنطلق بعد، لكنني أطمئن  المناصرين أن تشكيلة فريقهم  ستكون الأحسن على المستوى الوطني”.

https://goo.gl/wzaoCZ
اتحاد العاصمة عبد الحكيم سرار ميلود حمدي

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close