-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإعلان عن رزنامة بطولة الرابطتين الأولى  والثانية هذا الخميس

البث التلفزيوني.. ديون الأندية  تأهيل الملاعب في أول اجتماع بين الرابطة و رؤساء الأندية

البث التلفزيوني.. ديون الأندية  تأهيل الملاعب في أول اجتماع بين الرابطة و رؤساء الأندية
ح.م

سيعقد اجتماع بين رئيس رابطة كرة القدم  المحترفة، عبد الكريم مدوار ورؤساء أندية الرابطتين الأولى والثانية، يوم  الخميس على الساعة الحادة عشرة صباحا بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى حسبما أفاد به بيان الهيئة الكروية.

وجاء هذا القرار، خلال الاجتماع الأول لمكتب رابطة كرة القدم  المحترفة الإثنين، بمقر رابطة كرة القدم المحترفة بالجزائر العاصمة؟،  برئاسة عبد الكريم مدوار وبحضور كل الأعضاء.

ويتناول اللقاء على الخصوص، حقوق البث التلفزيوني، ديون الأندية،  تأهيل الملاعب، وستكون الفرصة لرئيس الهيئة الكروية لإسداء بعض الاقتراحات  للتكفل بعدد من الملفات، حسب البيان . من جهة أخرى سيتم الإعلان عن رزنامة بطولة الرابطتين الأولى  والثانية، يوم الخميس خلال الاجتماع مع الأندية،

وتستعرض رابطة كرة القدم المحترفة عدة اقتراحات لبرنامج البطولة، تكون متبوعة بعد ذلك بعملية سحب القرعة لتحديد برنامج مباريات لموسم 2018/ 2019 .

 وفيما يتعلق بعملية التقييم التقني للملاعب، تحسبا للموسم الكروي الجديد، فإن المكلف بهذا الملف على مستوى رابطة كرة القدم المحترفة، سيقدم  تقارير أعدتها اللجان الأربعة المكلفة بالعملية، وفي هذا الإطار قرر رئيس الرابطة عقد اجتماع الثلاثاء مع  أعضائه لتحيين هذا الملف الذي يقتضي دراسة معمقة، حيث عُيّن جمال مسعودان  لمتابعة هذا الملف بصفة دائمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!