السبت 19 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 19 صفر 1441 هـ آخر تحديث 17:52
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

انتشلت فرق الغطس التابعين للحماية المدنية بسكيكدة، ، صباح الخميس، في حدود الساعة الثامنة وعشرون دقيقة، جثة ثالث حالة غرق مند انطلاق موسم الاصطياف في الفاتح من شطر جوان الجاري..

ويتعلق الأمر بالتلميذ “وائل. ج” 15 سنة، المنحدر من ولاية سطيف، الذي لفظ أنفاسها الأخيرة في عرض البحر غرقا على مستوى المركز رقم 6 بشاطئ العربي بن مهيدي بولاية سكيكدة، ويعتبر بذلك ثالث غريق بعد الغريق الأول الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في الثالث عشر من شهر جوان بشاطئ القلبيبة، بقرية تمنارت، التابعة لبلدية الشرايع، غرب ولاية سكيكدة، وهو شاطئ غير محروس ويتعلق الأمر بالضحية “ق. ع” 26 سنة، المنحدر من ولاية سطيف، والغريق الثاني “ب، ن” 35 سنة، المنحدر من حي الربوة الجميلة بعاصمة الولاية سكيكدة، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في عرض البحر غرقا على مستوى شاطئ واد طنجي ببلدية عين زويت، بولاية سكيكدة، وهو شاطئ غير محروس وممنوع للسباحة بقرار ولائي.

للإشارة فإن جثة الضحية حولت إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى سكيكدة القديم، في انتظار نقلها إلى ولاية سطيف، من جهتها المصالح الأمنية باشرت تحقيقاتها لكشف ملابسات هذا الحادث المروع الذي وقع عشية الإعلان عن نتائج البكالوريا.

البحر الموت سكيكدة

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close