-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن تتويجه بـ"الكان" لن يغير شيئا من عقده

البلطان: وكيل أعمال مشبوه يسعى لتدمير مستقبل بلعمري

سليم دريس
  • 3880
  • 0
البلطان: وكيل أعمال مشبوه يسعى لتدمير مستقبل بلعمري
أرشيف

اتهم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، خالد البلطان، أحد الأشخاص، الذي يدعي أنه وكيل أعمال الدولي الجزائري جمال بلعمري، بمحاولة التأثير على مستقبله الكروي من خلال التشويش على تركيزه مع ناديه السعودي، حيث قال البلطان في تصريحات تليفزيونية سعودية الجمعة، عقب تعادل الشباب مع النصر في الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إن ذلك الشخص قام بإحراج نادي الشباب مع اتحاد كلباء في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكدا أن بلعمري يعرف ذلك الشخص ووقع لنادي الشباب إقرارا بأنه لا توجد علاقة به، بينما قام النادي من جانبه بتحذير ذلك الشخص من مضايقة بلعمري حتى يتمكن المدافع من الاستقرار والتركيز مع الفريق، ويجب عليه أن يكون أكثر احترافية.

وقال البلطان في تصريحات تلفزيونية، “إن جمال بلعمري لاعب رائع ويستحق اللعب في أوروبا، وظهر مع نادي الشباب، ويعتبر أفضل مدافع عربي وعلى مستوى قارة إفريقيا، لكن هناك شخص جزائري يدعي أنه وكيله يؤثر على تركيز المدافع”، كما شدد البلطان على أن نادي الشباب سيقوم بتحسين عقد اللاعب عندما يحقق بطولة مع الشباب وليس مع منتخب الجزائر”.

من جهته، رد أحمد المسعود، رئيس المركز الإعلامي في نادي الشباب السعودي، بقوة على الأنباء التي تم تداولها بخصوص تمرد بلعمري، بعد أن كشفت تقارير إعلامية محلية عن رفض بلعمري التواجد في قائمة فريقه قبل مواجهة النصر بسبب علمه بالتواجد على مقاعد البدلاء، حيث كتب المتحدث الرسمي لنادي الشباب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “أساليب قديمة.. أكل عليها الدهر وشرب.. بهدف التأثير على اللاعب والفريق”، قبل أن يضيف: “من يعرف جمال.. وحزم إدارة الشباب.. لا يسعه إلا أن يضحك مع مثل هذه الأطروحات!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!