الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 16 صفر 1441 هـ آخر تحديث 00:10
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

اتهم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، خالد البلطان، أحد الأشخاص، الذي يدعي أنه وكيل أعمال الدولي الجزائري جمال بلعمري، بمحاولة التأثير على مستقبله الكروي من خلال التشويش على تركيزه مع ناديه السعودي، حيث قال البلطان في تصريحات تليفزيونية سعودية الجمعة، عقب تعادل الشباب مع النصر في الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إن ذلك الشخص قام بإحراج نادي الشباب مع اتحاد كلباء في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكدا أن بلعمري يعرف ذلك الشخص ووقع لنادي الشباب إقرارا بأنه لا توجد علاقة به، بينما قام النادي من جانبه بتحذير ذلك الشخص من مضايقة بلعمري حتى يتمكن المدافع من الاستقرار والتركيز مع الفريق، ويجب عليه أن يكون أكثر احترافية.

وقال البلطان في تصريحات تلفزيونية، “إن جمال بلعمري لاعب رائع ويستحق اللعب في أوروبا، وظهر مع نادي الشباب، ويعتبر أفضل مدافع عربي وعلى مستوى قارة إفريقيا، لكن هناك شخص جزائري يدعي أنه وكيله يؤثر على تركيز المدافع”، كما شدد البلطان على أن نادي الشباب سيقوم بتحسين عقد اللاعب عندما يحقق بطولة مع الشباب وليس مع منتخب الجزائر”.

من جهته، رد أحمد المسعود، رئيس المركز الإعلامي في نادي الشباب السعودي، بقوة على الأنباء التي تم تداولها بخصوص تمرد بلعمري، بعد أن كشفت تقارير إعلامية محلية عن رفض بلعمري التواجد في قائمة فريقه قبل مواجهة النصر بسبب علمه بالتواجد على مقاعد البدلاء، حيث كتب المتحدث الرسمي لنادي الشباب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “أساليب قديمة.. أكل عليها الدهر وشرب.. بهدف التأثير على اللاعب والفريق”، قبل أن يضيف: “من يعرف جمال.. وحزم إدارة الشباب.. لا يسعه إلا أن يضحك مع مثل هذه الأطروحات!

الشباب السعودي جمال بلعمري خالد البلطان

مقالات ذات صلة

  • موقع "استاديو ديبورتيفو":

    نادي ويستهام الإنجليزي يريد ضم ماندي

    دخل نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي سباق ضم اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي، مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني، حيث يسعى للتعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية…

    • 504
    • 0
  • سيغيب عن المنافسة عدة أسابيع

    بلفوضيل يخضع لعملية جراحية في الركبة

    سيخضع اللاعب الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل مهاجم هوفنهايم الألماني لعملية جراحية على مستوى الركبة، ستبعده عن المنافسة لعدة أسابيع. وكشف نادي هوفنهايم الألماني في بيان بأن…

    • 165
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close