-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ذهاب نصف النهائي دوري أبطال إفريقيا

الترجي يضغط على الكاف لمنع حكام جزائريين ومغاربة لإدارة مباراة الأهلي

ع.ع
  • 3486
  • 4
الترجي يضغط على الكاف لمنع حكام جزائريين ومغاربة لإدارة مباراة الأهلي

يترقب عشاق الكرة العربية المواجهة النارية المنتظرة بين الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها الشهر المقبل.

وأكدت تقارير صحفية تونسية أن مسؤولي نادي الترجي التونسي بدؤوا الضغط على مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل منع بعض الحكام من إدارة مباراة الفريق ضد النادي الأهلي في نصف النهائي الأفريقي.

وبحسب ما أفادت به صحيفة الرياضية التونسية أن نادي الترجي بدأ ممارسة بعض الضغوط على لجنة الحكام بالكاف بشأن حكم مباراة لقاء الأهلي، حيث أعد النادي التونسي قائمة بأسماء حكام مرفوضين من قبل النادي لإدارة المباراة.

وجاء أغلب الحكام في قائمة المرفوضين من الترجي، حكام مغاربة، حيث لا يريد أن النادي التونسي إسناد المباراة لحكم من المغرب والجزائر ،بالإضافة لتحديد أسماء حكام محددة يرفض إدارتهم للمباراة. وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي يوم 18 جوان المقبل، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 25 من الشهر نفسه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • heros

    الترشي يريد مثل ضربة النهائ ضد الوداد،الفار لايشتغل والحكم ماشفش حاجة،والهدف ملغي للوداد،والترشي بطل افريقيا

  • MOUAD

    يجب على الترشي أن تعطي للجنة التحكيم أسم الحكم الذي سيدير المبارة هههه

  • واحد

    طبيعي جدا أن يرفض الترجي حكاما عربا لإدارة مباراته ضد الأهلي لأن حكام شمال إفريقيا دائما منحازون للفرق المصرية والترجي نفسه تعرض لغش فاضح من الحكم المرتشي الجزائري مهدي عبيد شارف الذي أهدى ركلتي جزاء مجانيتين للأهلي وحادثة تقطيع الغشاش أزارو لقميصه، نفس الشىء ينطبق على الحكام المغاربة الذين ظلموا الفرق التونسية في عديد المناسبات وبالأخص الترجي ولم يسلم منهم حتى منتخب تونس الأول لكرة القدم... حكم افريقي هو الحل الأمثل في مثل هذه المقابلات والسلام

  • متتبع

    الترشي لا يريد حكام جزائريين ومغاربة لمعرفته المسبقة بصعوبة رشوتهم. يريد حكام من طينة كاساما بطل فضيحة رادس .